التخطي إلى المحتوى

كثرت عمليات البحث من أجل معرفة كيفية التسجيل في طاقات 1441 للاستفادة من دعم هدف في المملكة، وتُعد مبادرة طاقات هي أهم مبادرات صندوق هدف، وتسعى تلك المبادرة إلى ضبط سوق العمل السعودي عن طريق توفير منصة تشمل كافة الباحثين عن العمل والوظائف الشاغرة في داخل المملكة، سواء من الباحثين عن العمل أو أصحاب العمل سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص.

التسجيل في طاقات 1441

تتيح بوابة طاقات للمواطنين العديد من الخدمات من بينها تقديم وتبادل خدمات الوظائف الشاغرة في المملكة، بالإضافة إلى تقديم الفرص التدريبية بكفاءة عالية، عن طريق عدد من المبادرات والبرامج الفرعية التي تضمن التوزيع العادل للوظائف، وفي الوقت ذاته تُعطي الباحثين عن فرص للعمل مهارات كافية تساعدهم في المنافسة وتكسبهم المهارات اللازمة لشغل الوظائف.

برنامج تمهير للتدريب على العمل

هناك الكثير من المبادرات التي تقدمها بوابة طاقات والتي من بينها برنامج تمهير، ويهدف هذا البرنامج إلى تدريب الأفراد الذين هم على رأس العمل، وبالأخص خريجي الجامعات السعودية والمبتعثين، وتكون مدة البرنامج من ثلاثة أشهر إلى ستة أشهر، ويتم تدريبهم لدى المؤسسات الحكومية والمنشآت المتميزة.

ويمنح البرنامج المتدريبن مكافآة شهرية قيمتها 3 آلاف ريال، وتأمين صحي وتأمين آخر ضد مخاطر العمل، وهذا من شأنه مساعدة الكثير من الشباب والفتيات على الالتحاق بالكثير من الوظائف الشاغرة في المجالات التي يرغبون بها.

رابط التسجيل في طاقات

يمكن التسجيل في طاقات عن طريق الدخول على الرابط الرسمي لها والاستفادة بالكثير من الخدمات التي تقدمها ومن بينها التسجيل للبحث عن العمل، أو لأصحاب العمل لإيجاد موظفين ماهرين، أو للجهات الحكومية للبحث عما يرغبون فيه، حيث تهدف البوابة بالتعاون مع صندوق هدف إلى التوفيق بين الباحثين عن العمل وبين الوظائف الشاغرة المتاحة عن طريق عرض الوظائف المقترحة للباحثين حسب سيرتهم الذاتية، وعرض الوظائف لأصحاب العمل حسب الاحتياج الوظيفي.