فاتورة التليفون الأرضي الربع سنوية يناير 2020 و طرق تسديد الفاتورة الجديدة

فاتورة التليفون الأرضي الربع سنوية  يناير 2020 و طرق تسديد الفاتورة الجديدة
فاتورة التليفون الأرضي الربع سنوية يناير 2020

يكثر البحث عن فاتورة التليفون الأرضي هذا الشهر لإنه يتزامن مع موعد تسديد الفاتورة الربع سنوية والتي تضمن استمرارية تقديم خدمة التليفون الأرضي وخدمة الإنترنت المنزلي والذي أصبح ضمن ضروريات البيت المصري لما يقدمه من فوائد جمه واليوم نوضح لكم رابط الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي قبل القيام بتسديد قيمتها المالية.

فاتورة التليفون الأرضي الربع سنوية  يناير 2020 و طرق تسديد الفاتورة الجديدة
فاتورة التليفون الأرضي الربع سنوية يناير 2020

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يتم الاستعلام من خلال رابط الشركة المصرية للاتصالات وذلك من خلال وضع كود المحافظة التابع لها ورقم الهاتف الأرضي ومن ثم الضغط على استعلام وبعدها سيقوم الموقع بإظهار قيمة الفاتورة المطلوبة ويمكن الاطلاع على الفواتير السابقة كي تتمكن من مقارنة استهلالك  على مدار الأشهر الثلاث الماضية ونأتي الآن لدفع الفاتورة بالطرق الحديثة والتي توفر الكثير من الوقت والجهد.

فاتورة التليفون الارضي

طرق تسديد فاتورة التليفون الأرضي الجديدة

هناك العديد من طرق تسديد فاتورة التليفون منها التقليدي المعتاد ومنها طرق عديدة حديثة ومنها على سبيل المثال نظام المحفظة وهو يكون عن طريق أحد البنوك التي تقدم تلك الخدمة ومنها بنك ال CIB وكل ما عليك التوجه للبنك بالبطاقة الشخصية ورقم هاتفك المحمل وتطلب خدمة المحفظة.

مميزات المحفظة الإلكترونية

من أهم المميزات هو دفع الفواتير الحكومية منها فاتورة التليفون ومنها شحن الكهرباء ودفع فاتورة الكهرباء وغيره من المدفوعات الحكومية، كما يمكنك شحن رصيد للهاتف المحمول لأي من الشبكات كما يمكنك من الشراء لعدد من المحال التجارية وغيره من المميزات التي سنفرد لها مقال منفرد.

هناك العديد من طرق تسديد فاتورة التليفون الأرضي منها من خلال الخصم المباشر من الرصيد عن طريق ماكينات الصراف الآلي و منها التسديد من خلال شبكات فوري وأمان وغيرة من التسديد السريع للفواتير.