التخطي إلى المحتوى

قامت خبيرة المكياج والتجميل أمينة عبد المنعم زوجة المطرب الشاب محمود العسيلي بمشاركة مجموعة طريفة من الصور عبر الحساب الشخصي لها على موقع الانستجرام، وذلك من إجازة شهر العسل الخاصة بهما التي قاموا باختيار جزر المالديف لقضائها هناك، والتي يظهر فيها بتعبيرات غريبة على الوجه، لتقوم بالتعليق عليها بكتابة “مش عارفة ماله”.

ومن الجدير بالذكر أن محمود العسيلي كان عقد قرانه في يوم الثلاثاء الماضي، وتم الاحتفال بزفافه في يوم الجمعة الماضي، وقد قام بنشر عدد من الصور من خلال الحالة على حساب الانستجرام الرسمي الخاص به، وذلك أثناء وجوده في مطار جزر المالديف الرسمي، كما قام بنشر صور للبحر وكابينة القيادة من الطائرة بدون إدلاء أية تعليقات.

وفي أولى تعليقاته بعد الزواج قام العسيلي بنشر تدوينة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن مجموعة من أغنياته منذ أول ظهور له في عالم الغناء كانت تتحدث عن العائلة والاستقرارن وكل واحدة منهم تتناول أحد المواقف والأساليب في الحياة التي يحلم بها، وذكر أنه بحث عن تلك الحياة في زيجتين سابقتين له ولكنه فشل في ذلك.

واستطرد العسيلي أن فشله في زيجاته لم يكن بالضرورة معناه أن هناك أحد الأطراف سيء، ولكن ذلك هو النصيب، كما أشار أنه رفض أن يكمل حياته في تعاسة وحزن، وأنه سيظل باحثاً عن السعادة التي تناولها في أغنياته.