التخطي إلى المحتوى

تناقلت الأخبار في صباح اليوم الخميس عن وفاة الفنانة ماجدة الصباحي وذلك عن عمر يناهز 89 عاما، وتوفيت الفنانة في منزلها الذي تقيم به واقتصرت حياتها على البقاء في المنزل وعدم الظهور أمام الجميع منذ اعتزالها منذ ما يزيد عن 26 عاما، وذلك بعد أن تركت لنا أعمال فنيه رائعة حيث كان لها لمسة ابداع تضيفها للأعمال التي قامت بها.

وفاة الفنانة ماجدة الصباحي

فكانت حياة النجمة بعد الاعتزال خاليه تماما من الأضواء وعدم الظهور وذلك كان يرغبه منها فكانت قلما تظهر في احدي الحفلات والمناسبات الخاصة بها وبالعائلة حتى ودعت عالمنا اليوم بعد أن غلبت عليها أمراض الشيخوخة وكبر السن.

من هي النجمة ماجدة الصباحي

تعد الراحلة من مواليد طنطا لأسرة متوسطة الحال، دخلت إلى عالم الفن خفية دون علم أسرتها ولأنها كانت على ثقة بموهبتها استطاعت أن تثبت نفسها في الساحة الفنية لسنوات طويلة وتميزت فيه حيث كان دلوعة السينما وذلك للرومانسية التي كانت طابع خاص لديها .

ومع ذلك تميزت في الأدوار الأخرى التي قدمتها فلم تنحصر في قالب واحد بل تعددت الأدوار والشخصيات التي قامت بها وذلك لأن لديها موهبة رائعة وحس مرهف، فتركت لنا أعمال خالدة تجعلنا لا ننساها ابدا بعد أن رحلت عن عالمنا صباح اليوم ولكن ما قامت به من أعمال فنية سوف تظل في قلوبنا إلي الأبد.