التخطي إلى المحتوى

قام لاعب النادي الأهلي الكابتن مؤمن زكريا، بتوجيه رسالة شكر لجمهوره الكبير من خلال الحساب الرسمي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك لدعمهم له في الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرض لها، وصحب هذا المنشور صورته مرتدياً فانلة النادي الأهلي، ومن الجدير بالذكر أن المسؤولين في النادي الأهلي كانوا حريصين على الاطمئنان على حالته من خلال الاتصالات الهاتفية.

قام النجم مؤمن زكريا بالسفر إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، قبل الذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية للخضوع للعلاج، استعداداً للعودة إلى الملاعب، وذلك بعد إصابته بالتهاب شديد في الأعصاب تسبب في ابتعاده عن الملاعب منذ ما يقرب من عام، حيث أن اللاعب قد تلقى العلاج في ألمانيا وأمريكا في أجواء مليئة بالدعم من الجمهور وأعضاء النادي.

وصرح الكابتن أحمد شوبير أن مؤمن قد تحسن كثيراً بعد سفره إلى أمريكا للعلاج، وقد استشف هذا الأمر بعد أن تواصل معه للسؤال عنه، وبسؤاله عن سبب تأخر سفره على الرغم من الحصول على التأشيرة منذ وقت كبير، فوضح أنه سوف يسافر في الفترة القليلة القادمة وأن احتفالات الكريسماس هي السبب في ذلك.

يذكر أن مؤمن خاض 150 مباراة مع النادي الأهلي سجل خلالها 42 هدف، من ضمنهم 30 هدف خلال 93 مباراة في بطولة الدوري الممتاز، و4 أهداف في 12 مباراة ببطوة كأس مصر، وسجل هدف واحد في بطولة السوبر المصري التي لعب بها ثلاث مباريات.