التخطي إلى المحتوى
أقوى وصفات تطويل الشعر هي أكثر الوصفات الطبيعية التي تهم العديد من النساء وخاصة اللاتي يحلمن بامتلاك شعر طويل فهو يعد من أهم علامات الجمال لدى الأنثى، ولكن نظراً لظروف عديدة يتعرض لها الشعر قد تؤدي إلى تساقطه وضعف نموه، قد لا يتحقق الحلم، ولكن لا يوجد مستحيل طالما تتواجد وصفات العناية بالشعر والمداومة عليها سوف يتم تحقيق الحلم وامتلاك شعر طويل صحي ناعم، ومن خلال موقعنا “النيل الإخباري” جلبنا إليكي سيدتي أقوى وصفة إطالة الشعر في أسرع وقت.

وصفات تطويل الشعر

ينمو الشعر شهرياً مصف إنش إي ما يعادل 1.3 سم، وذلك في حال كان الشعر صحي غير متقصف أو يعاني من أي مشكلة من مشاكل الشعر، ولكن اليوم ومن خلال وصفتنا سوف نساعدك على تطويل شعرك بضع ملليمترات خلال الأسبوع الواحد وسوف تلاحظين النتيجة خلال شهر من المداومة على الوصفة.

وصفة عصير البصل لتطويل الشعر

فوائد عصير البصل للشعر كثيرة وأهمها أنه يعزز من إنتاج الكولاجين في الشعر وذلك لأنه يحتوي في على نسبة مرتفعة من الكبريت،وللاستفادة من عصير البصل في وصفة إطالة الشعر نقوم بما يلي:

المكونات

  • 2 معلقة كبيرة من عصير البصل الطازج.
  • 2 معلقة كبيرة من اللبن الرائب.

طريقة التحضير

نحضر وعاء عميق ويتم وضع المكونين السابقين ثم نخلطهما جيداً، ومن ثم يتم توزيعه على فروة الرأس والشعر، ويترك الخليط على الشعر مدة 60 دقيقة ثم يغسل الشعر بالشامبو المناسب.

تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع وسوف نلاحظ نمو الشعر بشكل سريع وذلك نتيجة للمداومة على تطبيق أقوى وصفة تطويل الشعر في أقل وقت.