التخطي إلى المحتوى

يمكن للطلاب المختلفين المتقدمين للاستفادة من المنح والقروض التي يقدمها صندوق الطالب في الوزارة والتعرف على النتائج المختلفة، وهذه النتائج موجودة بعام 2020 بالأردن، من خلال رابط نتائج المنح والقروض في الاردن 2020 على الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في المملكة الأردنية الهاشمية.

نتائج المنح والقروض في الاردن 2020

كما أنه يمكن الاستفادة من هذا الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج المنح والقروض التي يقدمها صندوق الطالب في الوزارة بشكل إلكتروني عبر الإنترنت وكذلك تطبيق عبر الإنترنت للاستفادة بكل ما يتواجد في هذه المنحة بالأردن لعام 2020.

كما يوجد عمليات مكثفة اليوم بالتزامن مع المؤتمر الصحفي الذي عقده وزيرة التعليم العالي في الأردن، والذي يتم فيه عرض النتائج والمنح والقروض سواء كانت قروض داخلية أو خارجية للتحقق من النتائج، وذلك يكون لمختلف الطلاب في المراحل المختلفة.

طرق الاستعلام عن النتائج

يمكنك تقديم طلب عبر الإنترنت عن طريق ملء نموذج الطلب للحصول على المنح والقروض إلكترونياً، والحصول على المنح بسهولة دون البحث بشكل خارجي، للأشخاص الذين يودون التقديم عبر الرابط الإلكتروني الخاص بوزارة التعليم العالي في الأردن.

وذلك يكن في قسم المنح الدراسية خلال بوابة التعليم العالي والبحث العلمي في المملكة الأردنية الهاشمية، للتعرف على نتائج المنح والقروض الكبيرة الموجودة بها والمقدمة للطلاب بإشراف وزارة التعليم العالي في الأردن وفقا للمنحة التي تريدها.