التخطي إلى المحتوى

عروض عيد ميلاد كارفور يناير 2020 العرض الثاني، اطلقت كارفور عبر صفحنها على الفيس بوك مجلة عروض كارفور يناير 2020 العرض الثاني بمناسبة أعياد رأس السنة وعيد ميلاد كارفور، وأكدت أن عروض كارفور شهر يناير 2020 الجديدة مستمرة في جميع الفروع حتي يوم 28 من الشهر الجاري، مشيرة إلى أن التخفيضات متاحة في جميع الفروع بداية من أمس الخميس، ونعرض في هذا التقرير أحدث عروض عيد ميلاد كارفور لمنتصف يناير.

شهدت فروع كارفور إقبال كبير منذ بداية شهر يناير الحالي نظرا للتخفيضات الكبيرة التي شهدتها جميع الفروع في إطار احتفال هايبر كارفور بمناسبة عيد ميلاده السابع عشر، حيث أطلقت كارفور شعار يناير يعني كارفور على سلسلة المجلات التي تم طرحها والتي جاءت بنسبة خصم بلغت 50% على العديد من السلع.

عروض عيد ميلاد كارفور يناير 2020 

في ظل الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد كارفور الـ 17 أطلقت مجلية جديدة من يوم 15 وحتي 28 يناير، وتضمنت المجلة الجديدة لعروض عيد ميلاد كارفور تخفيضات قوية ومفاجآت حصرية علة عروض كارفور على الشاشات وعروض كارفور للأجهزة الكهربائية وجميع السلع التي لاقت إقبال كبير وهائل في مجلة عروض كارفور الأولي والتي تم إطلاقها بداية يناير حتي منتصف الشهر.

وأشار هايبر كارفور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي أن عروض كارفور لشهر يناير 2020 يتم تطبيقها على جميع طلبات الشحن والأونلاين، وفي جميع فروع كارفور المنتشرة بأغلب محافظات جمهورية مصر العربية، كما أنها شملت العشرات من السلع الغذائية وجميع مستلزمات النظافة والعناية .

مجلة عروض كارفور يناير العرض الثاني 

 

ونشير إلى أن مجلة عروض كارفور يناير جاءت تتضمن جميع الأجهزة المنزلية وجميع متطلبات المنزل المصري ولهذا فأن فروع كارفور 2020 لرأس السنة تتناسب مع جميع فئات الشعب وخاصة من فئة الشباب والعرائس المقبلين على الزواج.