التخطي إلى المحتوى

أحدث عروض كارفور مصر يناير 2020، حيث يعد شهر يناير أهم شهر في عروض كاروفور 2020، حيث اعتادت سلسلة هايبر كارفور على طرح أقوي الخصومات والتخفيضات على جميع السلع الغذائية وجميع الأجهزة الكهربائية في بداية كل عام جديد للاحتفال مع جماهيره بمناسبة عيد ميلاد كارفور وأعياد رأس السنة، ونتابع معكم في هذا التقرير أحدث مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2020 حتي نهاية الشهر الحالي.

أحدث عروض كارفور مصر يناير 2020

أشارت سلسلة كارفور الشهيرة بمناسبة عيد ميلادها الـ 17 بأحدث العروض التي ستقدمها في الشهر الجاري يناير، وبالفعل انطلقت العروض الأولى بداية من أول الشهر الحالي وحتى منتصف يناير وتلقاها المصريون بإقبال شديد وكانت عليها نسبة البحث متزايدة حتى انتهت، ومن ثم قدم كارفور مرة أخرى انطلقت العروض الثانية بداية من الخميس 16 يناير والتي ستستمر طيلة الشهر.

وهناك العديد من العروض في عيد ميلاد كارفور 2020 العرض الثاني على الأجهزة الكهربائية من شاشات بمختلف الماركات والأحجام، وميكرويف، ومكواة، بالإضافة إلى منتجات غذائية كثيرة ومتعددة، وتخفيضات هائلة على تلك السلع، وأضاف كارفور بأن تلك العروض سيتم تطبيقها على طلبات الأون لاين والشحن، إليكم أهم وأقوى العروض.

عروض عيد ميلاد كارفور يناير العرض الثاني

وأشار هايبر كارفور على أن هناك العديد من العروض على مختلف الأجهزة للمقبلين على الزواج، وأن تلك العروض ليس في فرع واحد فقط وإنما في الفروع جميعاً بمناسبة رأس السنة.