وصفات عبقرية للتخلص من ألم إزالة الشعر في المناطق الحساسة بوصفات منزلية

وصفات عبقرية للتخلص من ألم إزالة الشعر في المناطق الحساسة بوصفات منزلية
ازالة الشعر

وصفات عبقرية للتخلص من ألم إزالة الشعر في المناطق الحساسة بوصفات منزلية: إزالة الشعر الزائد من الجسم وخاصة الأماكن الحساسة هو من الأمور المؤلمة لأي فتاة أو امرأة، ولكن توجد بعض الوصفات المنزلية التي يمكن الاعتماد عليها في إزالة الشعر ولكنها تحتاج إلى الصبر وتكرار الوصفة عدة مرات حتى يمكن الحصول على نتائج طيبة، والتخلص من مشكلة الشعر نهائيا والألم المصاحب لها في كل مرة.

وصفات عبقرية للتخلص من ألم إزالة الشعر في المناطق الحساسة بوصفات منزلية
ازالة الشعر

وصفات عبقرية للتخلص من ألم إزالة الشعر

التخلص من الأم إزالة الشعر بطرق منزلية بسيطة ومكونات غير مكلفة، حتى لا يتم اللجوء إلى المواد أو الطرق المكلفة والتي لا يقدر عليها الكثيرين مثل عمليات الليزر. كما توجد بعض الطرق  غير المؤلمة ولكن لها مساوئ مثل الحلاقة، والكريمات. من المواد التي يمكن استخدامها في إزالة الشعر بدون ألم ومنها” الكركم، السكر البني، العسل، والزبادي” سوف نتعرف على طريقة هذه الوصفة واستخدامها على الشعر لإزالته.

يتم خلط هذه المكونات معاً بمقدار ملعقة من كل مكون، ثم وضعه على منطقة الشعر وتدليك المنطقة بالخليط، ثم يترك على الشعر لمدة عشر دقائق، ثم يتم فرك المنطقة وسوف يتم نزع الشعر بدون  ألم ومع تكرار الوصفة يتم التخلص من الشعر وتخفيف نموه مرة أخرى ويجب الحرص على نظافة المنطقة وغسلها وتجفيفها قبل نزع الشعر منها، ثم غسلها مرة أخرى واستخدام كريم مرطب بعد إزالة الشعر.

الحجر الحفاف لإزالة الشعر

الحجر من المواد التي تستعمل على البشرة في كثير من المهام منها تقشير البشرة، والتخلص من الجلد الميت، وأيضا يستخدم في إزالة الشعر من الجسم ولكن مع استخدام مكونات أخرى يتم وضعها مثل الزيوت الطبيعية، والسكر البني، والليمون، ويتم فرك المنطقة بالحجر بحركات دائرية خفيفة حتى لا يتضرر الجلد