التخطي إلى المحتوى

يلتقي صاحب الصدارة في الدوري الإنجليزي ليفربول ضد مانشستر يونايتد الليلة ضمن واحدة من الليالي العالمية في البرميرليج، فبعد أن كانت نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر الماضية في الذهاب بالتعادل وخسر الليفر نقطتين مؤكدتين ليجعلانها مستمراً في التربع في قمة الدوري الانجليزي، ستصبح المباراة في العودة والتي ستقام علي ملعب الآنفيلد الخاص بلاعبي ليفر الإنجليزي نارية، وذلك بحضور كافة جماهير الريدز لدعم فريقهم للتمكن من استمرار الصدارة والفوز واقتناص ثلاثة نقاط جديدة ليصبح 64 نقطة بدلاً من 61 ويفرق عن مانشستر سيتي بعدد 15 نقطة.

نتعرف معكم علي نتيجة ليفربول اليوم أمام مانشستر والتي انتهت بهدفين دون رد بعد إحراز هدف محمد صلاح في دقيقة 93 من الشوط الثاني، وذلك بعد تمريره أليسون لصلاح في الوقت المناسب، وسنتعرف معكم الآن علي ملخص ليفر ومانشستر اليوم.

ملخص نتيجة مباراة ليفربول اليوم
ملخص نتيجة مباراة ليفربول اليوم

يستمر لاعبي الليفر في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2020 والهدافين يحتل صدارتهم لاعبي ليستر سيتي صاحب المركز الثالث، وسيكون لقاء ماتش مانشستر يونايتد ضد ليفربول اليوم حافزاً قوياً للريدز من أجل الاستمرار بالصدارة، تابعونا حيث ننقل لكم الآن ملخص مباراة ليفربول اليوم في العودة من ثالث أسبوع بعد العشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تم تحديد الموعد الرسمي ليكون ميعاد ماتش ليفربول القادم في الدوري الانجليزي يوم الأحد الموافق 19 من يناير 2020 أمام مان يونايتد، ويكون التوقيت الرسمي للقاء الليلة في تمام الساعة 16:30 بالتوقيت العالمي غرينتش، بينما بخصوص توقيت كافة الدول سيكون في الأوقات التالية:

  • الساعة 18:30 بتوقيت مصر.
  • الساعة 19:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات.
  • الساعة 17:30 بتوقيت الجزائر، والمغرب، تونس.
  • الساعة 19:30 بتوقيت سوريا، وفلسطين، والعراق.

بهذا تعرفنا علي توقيت مباراة ليفربول اليوم أمام اليونايتد علي ملعب الريدز، وسننقل لكم قائمة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول الآن، بينما بخصوص التعرف علي قنوات مفتوحة ناقلة الماتش لم يتم تحديدها.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

نتعرف علي تلك القائمة التالية، ويمكن الحصول بكل سهولة علي قناة تذيع ماتش الليفر الليلة ومتابعته في الموعد الرسمي كالتالي:

beIN Sports HD 2
beIN Sports 4K
Sky Sports Main Event UK
Sport TV 2
TV2 Sport Premium 1 HD
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 HD Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
Idman Azerbaycan
beIN Sports HD 11 EN
Canal + Sport Polska
Cosmote Sport 1 HD
SuperSport HD 2 alb
Ziggo Sport Select HD
Sky Sport Bundesliga UHD
Viasat Jalkapallo Finland HD
Viasat Sport Premium
Viasat Ultra 4K UHD
Sky Sport Football

بهذا تعرفنا علي القنوات الناقلة مباريات الدوري الانجليزي، وسيكون معلق اللقاء هو المعلق الكبير رؤوف خليف، وسننقل لكم نتيجة ليفربول اليوم فور بدايتها فتابعونا.

تشكيلة الليفر الرسمية

تم إعلان التشكيلة الرسمية لفريق ليفر قبل انطلاق اللقاء، والتي تأتي كما سنرفقها لكم الآن.

  • المرمى: أليسون بيكر.
  • الدفاع : أليكساندر أرنولد، فيرجيل فان دايك جو جوميز، وأندي روبرتسون.
  • الوسط : جيني فينالدوم، جوردان هيندرسون وأليكس أوكسليد تشامبرلين.
  • الهجوم : محمد صلاح، وروبيرتو فيرمينو، ساديو ماني.

بهذا وفرنا بين أيديكم التشكيل الرسمي للفريق، وسنتابع معكم نتيجة مباراة ليفربول اليوم فور بداية الشوط الأول الليلة، فتابعونا في تغطية شاملة للقاء العودة المقام علي ملعب الآنفيلد.

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ينطلق اللقاء بصفارة حكم المباراة، ليعلن عن بداية الشوط الأول بعد نزول لاعبي الفريقين علي أرضية الآنفيلد، وينزل الثلاثي المخضرم للريدز وتتعالي صيحات الجماهير بعد هجمه قوية من محمد صلاح بالتعاون مع روبيرتو فرمينو.

يقوم فان ديك بتسجيل أول أهداف ليفربول الآن في الدقيقة 14، وذلك يجعل نتيجة ليفربول اليوم هدف دون رد من لاعبي اليونايتد خلال الشوط الأول، حيث وصل اللقاء للدقيقة 25 منذ بدايته وينتصف هذا الشوط بتقدم الريدز.

ينتهي الشوط الأول بتقدم لاعبي الريدز، وذلك بعد تقديم شوط أول قوي أمام لاعبي اليونايتد، وسيكون الشوط الثاني هناك تبديلات كثيرة لمحاولات التقدم بهدف جديد، حيث انتهت نتيجة ليفربول اليوم بهدف وحيد خلال الشوط الأول.

نتيجة ليفربول ضد مانشستر اليوم

ينطلق الشوط الثاني وسط تحفيز كبير من جانب الجمهور، ويتمكن لاعبي الليفر من شن هجمات قوية علي مرمي الخصم، لكن تظل النتيجة كما هي التقدم بهدف وحيد، ويقوم يورجون كلوب بإجراء بعض التبديلات حيث ينزل أدم لالانا ليضيف نشاط للفريق خلال الشوط الثاني.

تظل نتيجة مباراة ليفربول اليوم هي التقدم بهدف وحيد حتي الدقيقة 80 من المباراة، ولم نري محمد صلاح خلال لقاء الليلة إلا في هجمات معدوده وتداخلات بسيطة، وذلك يجعله علي غير العادة في مكانه ضعيفه.

يكون هدف محمد صلاح في شباك اليونايتد هو الثاني الليلة، لتصبح النتيجة هدفين دون رد وذلك بعد أن تمكن من التسجيل في الدقيقة 3 من وقت بدل ضائع خلال الشوط الثاني، بعد أن تمكن أليسون من تمرير الكرة له في الوقت المناسب.