التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، حيث يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره نادي ليفربول وتقام المباراة على ملعب أنفيلد معقل ليفربول، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، ويسعى محمد صلاح ورفاقة لاحراز الفوز اليوم أمام ضيفه مان يونايتد، كما يطمح محمد صلاح لكسر عقدة مان يونايتد وتسجيل هدف اليوم.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يدخل نادي ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح لقاء اليوم وهو متصدر الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة حققهم من خوض 21 مباراة فاز فيهم جميعا ماعدا مباراة وحيدة تعادل فيها وكانت ضد مان يونايتد ولم يعرف طعم الهزيمة حتى الآن، ويبتعد عن أقرب منافسية صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي بفارق 13 نقطة، ومازال للريدز مباراة مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية.

يخوض الريدز لقاء اليوم على أرضه ووسط جمهوره ويسعى لمواصلة عزف نغمات الفوز والتحليق بعيدا بصدارة الدوري الإنجليزي، ويمتلك ليفربول دفاع قوي وهجوم قوي ونجوم قادرين على تحقيق الفوز بقيادة محمد صلاح وساديو ماني وغيرهم من نجوم ليفربول.

بينما على الجانب الآخر يدخل منشستر يونايتد لقاء اليوم وهو يحتل المركز الخامس للدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة حققها من خوضه 22 مباراة محققا الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 مباريات بينما خسر 6 مباريات، ويقدم مان يونايتد تحت قيادة المدرب أولى جونار سولشاير مستوى غير ثابت حيث تارة يفوز ويخسر تارة أخرى، ويسعى للفوز اليوم وتعطيل الفريق المتصدر للدوري الإنجليزي فهل ينجح مان يونايتد في ذلك أم يكون لنجوم ليفربول رأي آخر.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنطلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد مساء الأحد الموافق 19 يناير 2020 في المواعيد الأتية:

  • الساعة االسادسة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة.
  •  الساعة السابعة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

سيتم نقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد حصريا عبر قناة بي إن سبورت HD 2 كونها الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي، ويعلق على المباراة التونسي رؤوف خليف.