التخطي إلى المحتوى

يتساءل عشاق الساحرة المستديرة وعشاق محمد صلاح عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، ومن خلال هذا التقرير نجيب على جميع تساؤلاتكم ونستعرض معكم تفاصيل ليفربول ضد مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي، والتي يستضيفها ملعب الإنفيلد، عندما يلتقي عملاقي الكرة الإنجليزية وبالرغم من الفارق بين الفريقين في الترتيب في الدوري أو في عدد النقاط التي يمتلكها كل فريق حيث يتصدر ليفربول البريميرليج، ولكن للفريقين عشاق كثيرين على مستوى العالم ينتظرون انطلاق المباراة.

الساعة كام توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنطلق صافرة حكم المباراة معلنا انطلاق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي مساء الأحد 19 يناير 2020 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والذي يوافق الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تتجه أنظار العالم لملعب الإنفيلد الذي يضم لقاء القمة بين ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي بقيادة يورجن كلوب حيث يقدم الفريق أداء رائع ومتميز هذا الموسم لكوكبة من النجوم على رأسهم محمد صلاح وساديو ماني الفائز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عام 2019، ويحتل ليفربول صدارة البريميرليج برصيد 61 نقطة دون أي خسارة وتعادل مرة واحدة.

بينما يخوض مانشستر يونايتد لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة حيث أنه الفريق الوحيد الذي نجح هذا الموسم لايقاع ليفربول في فخ التعادل ويسعى لتحقيق  الفوز اليوم وايقاف انتصارات الريدز أو على أقل تقدير التعادل مرة أخرى في مبارة قوية كونها على الإنفيلد معقل ليفربول.

ويحتل الشياطين الحمر المركز الخامس برصيد 34 نقطة  من خوض 22 مباراة جنى فيهم 6 هزائم و7 تعادلات، وقد فاز مان يونايتد في أخر لقء في الدوري الإنجليزي على فريق نوريتش سيتي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة دون رد، بينما خسر أمام عدوه اللدود مانشستر سيتي في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية بنتيجة 3/1.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

يتم نقل مباراة ليفربول ومان يونايتد عبر قنوات بي إن سبورت 2 (beIN SPORTS HD 2 ) ،وبي إن سبورت 4K، وبي إن سبورت 11 الإنجليزية، حيث أن شبكة قنوات بي إن سبورتس تملك حصريا حق بث مباريات بطولة الدوري الإنجليزي، ويمكنكم مشاهدة المباراة بتعليق عربي على الأقمار الصناعية الأجنبية، ويعلق على لمباراة التونسي رؤوف خليف.