مفاجأة كبيرة من لعبة ببجي في التحديث الجديد وإضافات متميزة في pubg mobile

تعمل الشركة الصينية تينسنت المسؤلة عن لعبة ببجي بوير اللعبة والعمل على طرح مجموعة كبيرة من التعديلات التي تخص اللعبة، حيث أنها تعمل على منح اللاعبين المزيد من الهدايا والمفاجأت لتقدم لهم مجموعة من التغييرات المنوعة وقد قامت الشركة بالإعلان عن مجموعة تطورات باللعبة قام على إثرها اللاعبين بالإحتفال.

أهم المفاجأت التي تم طرحها في لعبة ببجي موبايل

من أبرز ما تم إضافته للعبة من تطورات هوو وجود طريقة جديدة للعب تم إضافتها من قبل الشركة، وسيتم طرحها في 10 ديسمبر الحالي، حيث أن الشركة تعمل على زيادة مستوى الأمان ومنع الغشاشين من اللعب.

يوجد خلفية ملونة مميزة سيتم طرحها بلعبة ببجي حيث أن تداخل الألوان باللعبة جعل اللاعبين يملون ولا يمكنهم التعامل مع اللعبة بسهولة ولذلك تم العمل على توفير خلفية ملونة جديدة داخل لعبة ببجي.

من جهة أخرى لازالت اللعبة تحتفظ بأهميتها الشعبية الكبيرة بين اللاعبين فقد تم تحمليها أكثر من 600 مليون مرة من خارج دولة الصين مما يعني أنها لازالت من أفضل الألعاب العالمية.

قام اللاعبين بالإحتقال داخل مقر البطولة المقامة في دولة ماليزيا بعد الإعلان عن التطورات التي حدثت في لعبة ببجي، حيث أن اللاعبين كانوا في إنتظار مجموعة التطويرات.

تعتبر لعبة ببجي من الألعاب الحديثة التي حققت شهرة كبيرة في أقل وقت حيث تعتبر من أهم الألعاب الموجودة في الوقت الراهن والتي يقبل عليها اللاعبين من كل مكان.

هناك عدد من النسخ المختلفة للعبة وجميعها حققت أرباح كبيرة في معظم الدول لوجود هدايا ومستويات منوعة، ومن المقرر أن التحديثات الأخيرة ستحفز اللاعبين على التنافس بشكل أقوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *