تخسيس سريع بالليمون لسالي فؤاد الفعالة لتخسيس 7 كيلو في 7 أيام وشد الجسم

تخسيس سريع بالليمون لسالي فؤاد الفعالة لتخسيس 7 كيلو في 7 أيام وشد الجسم
التخسيس السريع بالليمون

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى البحث عن طرق متاحة وسهلة تعمل على تخسيس وزن الجسم بسرعة دون بذل الكثير من الجهد، حيث يتميز رجيم الليمون بأنه سهل وبسيط جدا، فعند استخدامه لا يحرم الشخص من تناول الطعام الذي يحبه، كما يجعله يبتعد عن تناول الأدوية والعقاقير الضارة، والتخسيس بالليمون مع الماء واتباع وصفات يدخل بها الليمون في فقد الوزن فعالة جدا لاحتوائه على أحماض تسد الشهية وتسهل عملية الأيض وسهولة الهضم.

تخسيس سريع بالليمون لسالي فؤاد الفعالة لتخسيس 7 كيلو في 7 أيام وشد الجسم
التخسيس السريع بالليمون

طرق التخسيس بالليمون والماء

التخسيس بالليمون يعتبر من أفضل وأنجح ما عرف عنه في عالم التخسيس والرجيم لفعاليته الكبيرة لذلك، فيعتمد عليه النجوم ليس لإنقاص الوزن فقط وأنما لاحتوائه على مواد تخص التجميل والبشرة وشد الجسم والتخلص من الترهلات في أماكن مختلفة.

نصائح رجيم الليمون للتخسيس

  1. يجب عند اتباع وصفات الليمون تقليل من تناول الدهون والحلويات.
  2. كما يجب زيادة عدد الوجبات من 4 إلى 5 وجبات بدل من 3 وجبات.
  3. يشترط أن تكون تلك الوجبات خفيفة وقليلة الدسم للشعور بالشبع.
  4. يجب زيادة الحركة عن طريق المشي.

وصفة قشر الليمون مع النعناع للتخسيس

  • نحتاج إلى لتر من الماء المغلي.
  • كوب مبشور الليمون.
  • 100 جرام من ورق النعناع.
  • عصير ليمون.

طريقة التحضير والاستخدام: قومي بوضع المكونات في الماء حتى يغلي، ثم تركه حتى يبرد وضربه في الخلاط جيدا، ثم تصفيته وشرب كوب منه قبل الأكل بربع ساعة، حيث أن تلك المكونات تعمل على كبح الشهية وتعزيز عملية حرق الدهون.

وصفة الليمون مع الكمون للتخسيس

قومي بوضع كوب ماء مغلي على النار، ثم أضيفي له ملعقة كبيرة من الكمون وقومي بخلطهم جيدا، ثم أضيفي شرائح من الليمون، واتركيه منقوع لمدة 8 ساعات ثم صفيه وتناوليه قبل كل وجبة.

وصفة الشاي الأخضر بالليمون

ينصح بتناول كوب من الشاي الأخضر بعد كل وجبة بنصف ساعة، وعندما يبرد الشاي يتم عصر عليها نصف ليمونة كبيرة، وتلك الوصفة الفعالة تنصح بها خبيرة التغذية سالي فؤاد ويفضل أن يكون الشاي بدون سكر أو استعمال سكر دايت مضمون.

وصفة الليمون مع القرفة

نحتاج إلى كوب من الماء ووضعه على النار حتى الغليان ثم وضع عليه شرائح الليمون وتركه حتى يبرد ثم إضافة له ملعقة صغيرة من القرفة والزنجبيل، وشرب كوب منه قبل الإفطار على الريق يوميا.

الليمون مع الزبادي من وصفات سالي فؤاد

تنصح سالي فؤاد خبيرة التغذية على أن من يريد أنقاص وزنه فعليه تغيير وجبة العشاء الى وجبة بروتين وحارقة للدهون والتي تتكون من كوب زبادي خالي الدسم مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من القرفة وجعل الجسم ماكينة لحرق الدهون طوال الليل أثناء النوم.