التخطي إلى المحتوى

اليوم من خلال موقعنا (اانيل الاخباري)،  سوف نعرض عليكم مواعيد المسلسل التركي (أبنة السفير)،  كما سنوضح لكم قصة المسلسل ستتدور في أي إطار، وسنعرض في أي قناة ستيعرض المسلسل التركي الشهير.

هناك حالة من الغضب تنتشر بين متابعي المسلسل التركي ابنة السفير، في الكثير من الدول العربية ونتج هذا الغضب بسبب تأخير موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل ابنة السفير والذي يعرض على قناة ستار تي في والتي تمتلك حقوق عرض المسلسل وبعد العرض يتم رفع الحلقة على الإنترنت للمشاهدين العرب من خلال موقع قصة عشق.

أحدات مسلسل ابنة السفير لجميع الحلقات

تدور أحداث المسلسل في إطار قصة حب لشاب بسيط يقع في غرام ابنه السفير وتطور الأحداث ليتزوجها ولكنه يقرر الابتعاد عنها لأنها غير عذراء، فتقرر هي الانتحار ولكنها تكتشف أنها حامل فتراجع عن قرارها، وتتابع الأحداث حتى يقوم ابن زوجها بالتحرش بابنتها.

جميع حلقات مسلسل ابنة السفير والقنوات الناقلة
جميع حلقات مسلسل ابنة السفير والقنوات الناقلة

وتقوم بمحاولة قتله والهروب إلى أبيها الحقيقي لحمايتها، وفي نفس الوقت ستعرف أن محاولة القتل كانت فاشل ليعود أبن زوجها من جديد للانتقام منها ومن ابنتها وتقوم بدور البطولة نسليهان اتاغول، كما يناقش المسلسل قصة الاختلاف الطبقي في المجتمع بين الغني والفقير لأن أبنة السفير تقع في حب شاب من الطبقة الفقيرة.

موعد عرض جميع حلقات مسلسل ابنة السفير والقنوات الناقلة

يعرض المسلسل على القناة التركية ستار تي في حلقة واحدة يوم الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية وسيتم عرض الحلقة الخامسة في 20 يناير بعد التأجيل لمدة أسبوعين.