التخطي إلى المحتوى

نتعرف علي ملخص ليفربول اليوم في الأسبوع 23 أمام مانشستر يونايتد، وكيفية استمرار الليفر في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2020 واكتساحه الصدارة، حيث كان يمتلك 61 نقطة قبل بداية لقاء الليلة، وستكون نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الليلة هي الدافع القوي للاعبي الريدز للاستمرار في الصدارة وبفارق كبير، بينما اليونايتد يحل في المركز الخامس برصيد أربع وثلاثين نقطة، ويعتبر من المنافسين الأقوياء بالبطولة، لكن الفرصة أصبحت ضائعة منه للعودة إلي المنافسة علي صدارة ترتيب البرميرليج، والآن نتابع معكم النتيجة ماتش الليفر ضد اليونايتد.

يتم إلغاء هدف تم إحرازه بقدم روبرتو فرمينو في الدقيقة 25 من شوط المباراة الأول، والذي كان ثاني أهداف ليفربول الليلة، لكن يقوم الحكم بإلغائه لتظل نتيجة مباراة ليفربول هدف وحيد حتي الثلاثين دقيقة الأولي من اللقاء، ينتهي اللقاء بتسجيل هدف محمد صلاح الثاني، لتنتهي نتيجة ليفربول اليوم بهدفين مقابل لا شئ، ويظهر صلاح أخيراً بالدقيقة 3 من الشوط الثاني في نهايته بالوقت بدل الضائع.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

ننقل لكم في تغطية شاملة تفاصيل ملخص مباراة ليفربول ضد مانشستر الليلة علي ملعب الآنفيلد، حيث انطلقت المباراة علي الملعب الخاص بالريدز في تمام الساعة 16:30 بتوقيت غرينتش العالمي، وذلك في تمام السادسة ونصف مساءً بتوقيت مصر، وعند السابعة ونصف مساءً بتوقيت السعودية، وعند الثامنة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات، والآن نتابع نتيجة ليفربول الآن في الدوري الانجليزي الممتاز 2019/2020.

جدول ترتيب الفرق الأسبوع 23
جدول ترتيب الفرق الأسبوع 23

نري خلال جدول ترتيب الدوري الانجليزي السابق صدارة الريدز قبل لقاء الليلة، وذلك ما يجعل لاعبي ليفر يدخلون ولديهم طاقة إيجابية كبيرة، والآن سننقل لكم نتيجة ليفربول الآن علي مدار المباراة.

ملخص ليفربول الآن شوط أول

ينزل لاعبي الفريقين إلي أرضية الملعب، بعد أن أعلن المدرب تواجد ماني، وصلاح، وفرمينو في هجوم الليفر، وقد قام حكم اللقاء بإطلاق صفارة الشوط الأول من ماتش الليفر الليلة في العودة أمام مانشستر يونايتد.

الليفر 2-0 اليونايتد

  • الدقيقة 2، هجوم شرس من صلاح وفرمينو بأول دقائق اللقاء، وكاد أن يسبب تسجيل أول أهداف ليفربول الآن لكن يتصدى لها حارس اليونايتد.
  • الدقيقة 14، يقوم فان ديك بإحراز أول أهداف مباراة ليفربول اليوم أمام مانشستر في هجمة قوية من نوعها، وبهذا يتقدم الليفر في أول ربع ساعة.
  • الدقيقة 20، يحاول لاعبي اليونايتد أن يقوموا بتعديل نتيجة الشوط الأول، لكن تظل الغلبة للريدز، وسيطرة تامة علي زمام النصف الأول من شوط اللقاء الأول.
  • الدقيقة 25، يتم إلغاء هدف بقدم فرمينو، ويحصل دافيد دي خيا لاعب اليونايتد علي ثاني إنذار في المباراة وضمن صفوف فريقه.
  • الدقيقة 37، هجمة خطيرة لصالح لاعبي الليفر، لكن لم يحالفهم الحظ لتسجيل الهدف الثاني.
  • الدقيقة 45، ينتهي الشوط الأول، وتكون نتيجة مباراة ليفربول اليوم أمام مانشستر بهدف وحيد حتي الآن.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر اليوم

ينطلق الشوط الثاني، ويقوم ساديوا ماني بالهجوم علي مرمي الخصم في الدقيقة 58 هجمة شرسة، لكن تضيع فرصة مؤكده في تسجيل ثاني أهداف ليفر ضد مانشستر يونايتد الآن، ويخرج أليكس أوكسيد ويدخل أدم لا لانا إلي أرضية الملعب ضمن فريقه الريدز، ويقترب الشوط الثاني من النهاية وتظل نتيجة ليفربول الآن هي هدف وحيد عن طريق فان ديك.

يقوم محمد صلاح بتسجيل ثاني أهداف الليفر الآن، وذلك في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وتصبح نتيجة ليفر ومانشستر يونايتد هدفين دون رد ليكتسح الليفر صدارة ترتيب الدوري الانجليزي بأربعه وستين نقطة.