بدون رجيم وصفات الكمون لنسف دهون الكرش والتخلص من السلوليت والتمتع بالرشاقة

بدون رجيم وصفات الكمون لنسف دهون الكرش والتخلص من السلوليت والتمتع بالرشاقة
الكمون

وصفات الكمون لنسف دهون الكرش والتخلص من السلوليت والتمتع بالرشاقة: الكمون من التوابل الهامة في المطبخ والتي تعمل على امرأة على إضافته إلى الأطعمة خاصة بعد معرفة فوائده الكثيرة لصحة الجيم وخاصة في مجال السمنة وخسارة الدهون سوف نتعرف على دور الكمون في التخلص من دهون البطن والتمتع بالرشاقة والخصر النحيل.

بدون رجيم وصفات الكمون لنسف دهون الكرش والتخلص من السلوليت والتمتع بالرشاقة
الكمون

وصفات الكمون للتخلص من الكرش

الكمون يحتوي على العديد من الفيتامينات والأحماض والمعادن الهامة للجسم ويمكن تناول الكمون كما هو بعد طحنه وتناول ملعقة منه على الريق كل يوم فسوف يساعد في خسارة الوزن بشكل سريع خاصة في منطقة البطن.

وصفة الكمون والزنجبيل للتخسيس

الكمون والزنجبيل: من المواد الحارقة للدهون ويمكن إضافة الليمون إلى المزيج لإعطاء سرعة في الحرق ، وتحضير هذا المشروب في غاية السهولة، بحيث يتم غلي ملعقة من الكمون وملعقة من الزنجبيل في كوب من الماء، ثم يضاف له عصير الليمون، ويمكن إضافة العسل، ثم يتم تناول هذا المشروب كل يوم قبل الوجبات أو على الريق بحيث يتمكن الاستفادة منه في سد الشهية، وتقليل حجم الطعام في الوجبات، وحرق الدهون.

الكمون على العشاء: يمكن استخدام الكمون مع وجبة العشاء الخفيفة عن طريق إضافته إلى السلطة، أو إلى كوب من الزبادي، بحيث يتم خلط ملعقة من الكمون إلى كوب من الزبادي وتناوله، ويمكن استخدام هذه الوصفة أيضاً بين الوجبات للتقليل من الشعور بالجوع.

فوائد الكمون والزنجبيل في التخسيس

يعمل الكمون مع الزنجبيل على تسهيل عملية الهضم، والتخلص من الإمساك، وعسر الهضم، وأيضا يعمل على سد الشهية، وتقليل الوجبات والتخلص من السموم والبكتريا التي تصيب المعدة، وبالتالي يساعد على تسريع عملية التمثيل الغذائي،كما يحمي الجلد من آثار التخلص من الدهون ويعمل على شد الجلد