واتساب whatsapp يعلن عن عطل مفاجئ يسبب الكثير من القلق في مناطق مختلفة اليوم

واتساب whatsapp يعلن عن عطل مفاجئ يسبب الكثير من القلق في مناطق مختلفة اليوم
واتس اب

whatsapp عطل مفاجئ يسبب الكثير من القلق في مناطق مختلفة اليوم: أصبح تطبيق واتس اب يسبب القلق لدى الكثير من المستخدمين بمجرد توقفه ولو دقائق واليوم قد أصيب التطبيق بعطل مفاجئ أبطأ الخدمة أو منعها عن بعض المناطق مما سبب الكثير من المخاوف من حذف التطبيق من الهواتف أو تعطيل الخدمة.

واتساب whatsapp يعلن عن عطل مفاجئ يسبب الكثير من القلق في مناطق مختلفة اليوم
واتس اب

whatsapp عطل مفاجئ

اصاب تطبي قواتس اب اليوم مساءً عطل مفاجئ اثر على تحميل الصور والفيديوهات في بعض مناطق  أوروبا وشمال إفريقيا وحتى الهند ومناطق دول الخليج، مما أدى إلى استياء الكثير من المستخدمين حول العالم، والكثير يتساءل عن الأسباب، ومازال البحث عن إجابة لهذا العطل المفاجئ من الكثيرين ولكن لم يرد تصريح يعلن عن السبب حتى هذه اللحظة.

واتساب وشركة فيس بوك

لم تعلن شركة فيس بوك حتى هذه اللحظة عن الأسباب التي أدت إلى عطل تطبيق واتس اب التابع لها، ولم تقدم أي تبرير أو اعتذار عن الأضرار التي قد تكون تسبب بها هذا العطل لبعض الناس، ولم يعرف ما هي أسباب هذا العطل المفاجئ الذي أصاب عدة مناطق حول العالم.

تطبيق واتس آب

نظراً لأهمية التطبيق وكثرة عدد مستخدميه حول العالم فإن هذا العطل المفاجئ والذي أصاب المستخدمين في مناطق عدة منها شمال إفريقيا ودول أروبا وغيرها قد شعر به على الفور الملايين من المستخدمين الذين يتطلعون إلى معرفة السبب وراء هذا العطل المفاجئ .

مميزات تطبيق واتس آب

يتميز تطبيق واتس ىب بأهميته لدى الملايين حول العالم لأنه التطبيق الأول في التراسل الفوري وتحميل الصور والفيديوهات التي تسهل عملية التواصل بين الشرق والغرب دون الحادة إلى دفع رسوم أو تكلفة  مالية قد ترهق المشتركين وتحد من استخدامه