تعرف على وصفة “ليلى علوي” السحرية لفقدانها وزنها وسر رشاقتها في الفترة الأخيرة بدون رجيم

تعرف على وصفة “ليلى علوي” السحرية لفقدانها وزنها وسر رشاقتها في الفترة الأخيرة بدون رجيم

دائما ما تكون البطن المليئة والتي يطلق عليها الكرش هي مظهر غير جذاب وتتسبب في إرهاق نفسي للعديد من الأشخاص، وبالتالي فهذا الأمر يكون له العديد من التأثيرات السلبية النفسية، ولذلك فيجب الحرص على إيجاد حل لتلك المشكلة، وقد يكون الحل الفعلي في المواد الطبيعية مثل الخضروات والفواكه، وإليكم أربعة حلول لعلاج مشكلة التخلص من الدهون.

تعرف على وصفة “ليلى علوي” السحرية لفقدانها وزنها وسر رشاقتها في الفترة الأخيرة بدون رجيم

وصفة الليمون بالماء الفاتر

يعد الليمون هو واحد من المواد الطبيعية التي تستخدم من أجل تنقية الجسم من الدهون وتعمل على تذويب تلك الدهون، وبالأخص لحل مشكلة دهون البطن، كما أنه عصير الليمون بالماء يساهم في قتل السموم والنفايات المختلفة في الدم ويعمل على تخفيف الكرش، وبالتالي فينصح بتناوله يوميا.

مشروب الماء الساخن والليمون

يتم تسخين كوب من الماء، ثم يضاف ملعقة صغيرة من عصير الليمون أو 5 نقط من فيتامين C، ثم يضاف ملعقة صغيرة من العسل الأبيض ويتم التقليب جيدا ويفضل تناول الماء بالليمون على الريق قبل الإفطار بنصف ساعة.

وصفة عصير التوت البري

أما عن عصير التوت البري فهي ما تجعل الدم منقي من السموم بشكل نهائي، كما يساعد العديد من الأعضاء الأخرى بالهضم، ويعمل على تفتيت دهون البطن التي تقوم بإزعاجك، فيمكن أن تقوم بخلط الماء مع التوت البري وبدون إضافة أي سكر فهذا يساهم في القضاء على دهون البطن.

مشروب التوت البري

يتم وضع كوب من التوت البري في الخلاط ويضاف إلى ذلك ثمرة من الموز وملعقة صغيرة خل التفاح ويتم الخلط جيدا، ويتم تناول المشروب بين الوجبات.

زيت السمك

أما عن زيت السمك فإنه من أحسن العوامل التي تساهم في القضاء على دهون البطن، فيمكن أن تقوم بتناول ملعقة من زيت السمك بشكل يومي وذلك لأنه غني بالأوميجا 3، كما يمكن أن يتم تناول سمك السلمون أو الماكرين ثلاثة مرات في اليوم.

الشاي الأخضر والزنجبيل

يغلى كوب من الماء ويضاف إليه ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر ونصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون وملعقة صغيرة من النعناع المجفف، ويغطى كوب الشاي لمدة خمس دقائق، بعد ذلك يصفى الشاي ويتم تناوله بعد كل وجبة بنصف ساعة.

الزنجبيل والفرقة

يعتبر مشروب الزنجبيل والفرقة من أكثر المشروبات الحارقة للدهون والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، لأنه يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية و يعمل على رفع معدل الحرق في الجسم بصورة كبيرة لذلك يساعد في فقدان الوزن وحرق الدهون.

البردقوش والنعناع

يضاف ملعقة صغيرة من البردقوش وملعقة صغيرة من النعناع المجفف ونصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون إلى كوب من الماء المغلي، ويترك مشروب البردقوش لمدة خمس دقائق حتى ينقع، بعد ذلك يصفى مشروب البردقوش ويتم تحليته بالسكر الدايت ويتم تناوله ثلاث مرات يوميا.