التخطي إلى المحتوى

تنشر بوابة نتائج التعليم الأساسي خلال الساعات القادمة نتيجة نصف العام 2019 لسنوات النقل للشهادتين الابتدائية والإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس، وذلك بعد نهاية التلاميذ من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول في أغلب الصفوف التعليمية، وبدورنا سنوفر لكم رابط دخول بوابة نتائج التعليم الأساسي وشرح لطريقة البحث عن نتائج الطلاب من خلالها بسهولة.

ويشهد موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي خلال فترة نتائج نصف وأخر العام ضغط كبير من الزيارات على مدار اليوم، هذا الأمر قد يؤدي إلى تعطل عمل الموقع وصعوبة دخولها في بعض الأوقات نتيجة الضغط الهائل من الزائرين، لذا يرجى معاودة الزيارة في وقت لاحق.

وبعد نهاية امتحانات الفصل الدارسي الأول، بات الأستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول هو الشغل الشاغل للطلاب وأولياء الأمور، وذلك مع اقتراب ظهور نتائجهم عقب نهاية أعمال تصحيح الأوراق ورصد الدرجات الخاصة بهم.، لمحو حالة القلق التي تسيطر عليهم قبيل أيام من عرض النتائج واعتمادها رسمياً.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

تتيح مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة خدمة خاصة لطلاب مراحل التعليم الأساسي من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي للاستعلام عن نتيحة الترم الأول برقم الجلوس والاسم الخاص بالطالب مع وضع بيان بدرجات الطالب في مختلف المواد مضافاً إليها المجموع الكلي، وسيتوالي رفع نتائج الطلاب عبر رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي خلال الأيام المقبلة بمجرد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة لأوراق الإجابة الخاصة بالطلاب.

نتيجة الصف الأول الاعدادي

انتهى طلاب الصف الأول والثاني الاعدادي من أداء امتحانات الترم الأول يوم الرابع عشر من شهر يناير الحالي، وعلى الفور بدأت اللجان في المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم في استقبال طلاب الصف الثالث الإعدادي يوم الخميس الماضي والتي تستمر حتى الخميس 23 يناير الحالي، ودخلت أوراق اجابات طلبة وطالبات الصف الأول والثاني الإعدادي مرحلة المراجعة بعد نهاية أعمال التصحيح ويُترقب خلال ساعات ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول.

رابط بوابة نتائج التعليم الاساسي

يمكن الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب محافظة القاهرة من خلال الدخول إلى رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي، ومن ثم اختيار المرحلة الدراسية، ثم الفصل الدراسي ثم كتابة رقم الجلوس.