التخطي إلى المحتوى

تحلم الفتيات والسيدات ببشرة بيضاء وناعمة كالأطفال وخالية من التجاعيد، لذلك يلجأ البعض منهم لاستخدام مستحضرات طبية ومنهم من يستخدم خلطات طبيعية، ولكن حتي الآن اثبتت الخلطات الطبيعية فاعليتها القوية في تفتيح البشر عكس المستحضرات التي تحتوي على كيماويات مضرة للبشرة على المدي البعيد، ومن أسباب اسمرار البشرة التعرض لأشعة الشمس إهمال العناية بها، لذا من خلال موقعنا سنقوم بإرفاق طريقة تحضير ماسك تفتيح الوجه والرقبة أسفل هذا المقال.

ماسك تفتيح الوجه والرقبة وشد التجاعيد

تعتبر الماسكات الطبيعية من أكثر الطرق التي تعمل على تبييض الوجه والجسم نظراً لاحتوائها عناصر طبيعية صحية على البشرة ليس لها أعراض جانبية أطلاقاً، لذا يفضل استخدامها بديل المستحضرات الطبية المضرة، جدير بالذكر أن الأغذية لها تأثير على البشرة يفضل شرب الماء كثيراً للحصول على بشرة نضرة وصحية، ومن الأمراض التي تسبب جفاف وبهتان البشرة مرض الأنيميا خصوصاً لو كانت النسبة مرتفعة في الدم.

طريقة تحضير ماسك تفتيح الوجه وشد التجاعيد

نرفق لكم أدناه طريقة تحضير خلطة الحليب لتفتيح الوجه والرقبة وشد التجاعيد:-

المكونات: ملعقة حليب سائل+ ملعقة حليب بودرة+ ملعقتين ماء ورد.

طريقة التحضير:نخلط كلاً من الحليب البودرة والسائل وماء الورد بمقدار متناسب، ثم قومي بغمس قطنة وادهني على البشرة والرقبة يومياً صباحاً ومساءً، يفضل الاستمرار عليها حتي تلاحظين الفرق بسرعة.

تحديث: لمن ترغب من الفتيات والسيدات بتفتيح البشرة والجسم والتخلص من التجاعيد نهائياً عليها باستخدام تلك الخلطات الموضحة بعاليه وستلاحظين الفرق بسرعة.