التخطي إلى المحتوى

يأتي موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي مع نهاية الأسبوع الحالي ضد ولفرهامبتون في الجولة الرابعة والعشرين من منافسات البريميرليغ لموسم 2019-2020، وذلك بعد نجاح كتيبة الألماني يورغن كلوب بتأكيد تفوقها على كافة الخصوم في جدول المسابقة والفوز على مانشستر يونايتد “الغريم التقليدي” بهدفين مقابل لا شئ على ملعب أنفليد مساء الأحد.

وفشلت جميع فرق الدوري الإنجليزي بعد مرور 23 جولة على بداية المسابقة التي انطلقت في مطلع شهر أغسطس من العام الماضي في هزيمة فريق ليفربول، ويسعى فريق ولفرهامبتون خصم الليفر في المباراة القادمة لتحقيق هذا الإنجاز على أرضه ووسط جماهيره.

وفي حال نجح ليفربول في تحقيق الفوز في مباراة الفريق المقبلة ضد ولفرهامبتون الخميس القادم، سيرفع فارق النقاط بينه وبين السيتي إلى 19 نقطة، وهو ما يعزز فرص الريدز في التتويج باللقب المحلي هذا الموسم بعد خسارته الموسم الماضي بفارق نقطتين فقط لصالح مطارده مانشستر سيتي رغم وصول كتيبة يورغن كلوب لعدد كبير من النقاط.

موعد مباراة ليفربول القادمة

حدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الخميس القادم كموعد لمباراة ليفربول المقبلة ضد ولفرهامبتون على مولينو بمدينة ولفرهامبتون الإنجليزية، حيث يبدأ توقيت مشاهدة اللقاء في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وستقوم قناة bein sport hd بنقل أحداث اللقاء بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

ونجح فريق ليفربول في الأبتعاد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 16 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقييه مانشستر سيتي حامل اللقب بعد مرور 23 جولة، مع إمكانية رفع الفارق إلى 19 نقطة في حال نجح الفريق الأحمر في الفوز بمبارته المؤجلة.

ويسير ليفربول بخطى ثابتة نحو تحقيق لقب البريميرليغ الغائب عن خزائن الفريق منذ حوالي 20 عاماً، بعد نجاحه في تحقيق 21 فوز مقابل تعادل يتيم منذ بداية الموسم، وفشل أي من الخصوم حتى الآن في إلحاق الهزيمة بالفريق.