التخلص من الشعر الابيض نهائي في 10 دقايق فقط/ خلطات منزلية للتخلص من الشيب لن تصدقي النتيجة مذهلة

التخلص من الشعر الابيض نهائي في 10 دقايق فقط/ خلطات منزلية للتخلص من الشيب لن تصدقي النتيجة مذهلة
التخلص من الشعر الابيض بالمنزل

سنعرض اليوم من موقعنا كل جديد ومميز،  سنقدم خلطات كثيرة طبيعية للتخلص من الشعر الأبيض نهائيا بدون الذهاب لمكان مختص،  وأيضا بدون تكاليف كل الخلطات متواجدة في كل منزل.

التخلص من الشعر الابيض نهائي في 10 دقايق فقط/ خلطات منزلية للتخلص من الشيب لن تصدقي النتيجة مذهلة
التخلص من الشعر الابيض بالمنزل

إن شيب الشعر هو واحد من الظواهر الطبيعية التي تكون السبب في قلق مختلف الشباب، كما أنه ينتشر في جميع أنحاء العالم، ويتمثل في تحول لون الشعر من اللون الطبيعي إلى اللون الأبيض، وهذا الأمر يكون في الفترة التي بها يحدث العديد من التغيرات في المراحل العمرية المتقدمة، وهناك العديد من العوامل التي تكون السبب في الإصابة بالشيب، حيث قد يكون نتيجة لسوء التغذية أو نقص الفيتامينات والأسباب الوراثية أيضا.

طرق التخلص من شيب الشعر:

يعد ظهور الشيب بمثابة كابوس لدى الأفراد وذلك نتيجة للمظهر السلبي الذي يكون به الإنسان في تلك الفترة، حيث يظهر في حين التقدم بالعمر ويمكن التخلص منه بمختلف الطرق التي منها الأعشاب الطبيعية وهي الأهم، ومن وصفات التخلص من الشيب ما يلي:

أولا: خلطة جوز الهندي وأوراق الكاري:

يتم تنفيذ تلك الخلطة من خلال عملية غلي أوراق الكاري بالإضافة إلى زيت جوز الهند ويتم تركهم للقليل من الدقائق، ثم يتم ترك الخلطة على الشعر حتى يتحول الخليط من اللون الأزرق إلى اللون الأسود.

ثانيا: خلطة زيت اللوز وعصير الليمون:

يتم في تلك الطريقة خلط عدد ملعقتين من زيت اللوز مع عدد ثلاثة ملاعق من عصير الليمون، بالإضافة إلى وضع الخلطة على الرأس لمدة نصف ساعة ثم يتم غسل الشعر بالشامبو المخصص لنوع شعركٍ والماء الفاتر.

خلطه زيت المنك الطبيعي والتراب الأسود

زيت المنك من احد المواد التي تساعد على أعادة حيويه الشعر وأزاله الشعر الأبيض وأعاده نضارته مره اخرى، وتراب الفحم الأسود أيضا يعتبر من الصبغات الطبيعية التي تزيل كل أثار الشعر الأبيض من الرأس ويتم زلك بخلط المكونين السابقين بكميات متساويه حتى يصبح له ملمس كريمي ويتم فرك فروه الرأس والأماكن التي يظهر بها الشيب وتترك لمده ربع ساعه ويتم غسلها ب الماء.

العناب وزيت الزيتون للشعر

يتم نقع ربع كيلو من العناب الأسواني في كوب كبير من الماء المغلي لمدة ساعتين، وبعد أن يتم نقعه يصفى جيدا ونضع ماء العناب في أناء وبه ملعقتين من زيت الزيتون الطبيعي، ثم يطبق تلك الخلطة على الشعر لمدة ساعتين ثم بعد ذلك يتم شطف الشعر بالماء جيدا.

الحجر الأسود مع زيت الزيتون

الحجر الأسود متواجد في الكثير من محلات العطارة،  يتم وضع 250 جرام من الحجر الأسود في أناء ويتم وضع أربعة ملاعق من زيت الزيتون،  ويتم تمشيط الشعر ووضعه عليه،  واتركيه لمدة ساعة على الشعر ويتحول الشعر من الشعر الأبيض للشعر الأسود.