افضل واسهل خلطة الاملأ الهنديه لتطويل الشعر رهيبة في إطالة الشعر سريعا

افضل واسهل خلطة الاملأ الهنديه لتطويل الشعر رهيبة في إطالة الشعر سريعا

خلطة هنديه لتطويل الشعر  للوصول إلى شعر جميل وطويل هو حلم كل فتاة ويعد الشعر من أكبر أهتمامات النساء فهي دائمًا عن أحدث الوصفات الفعالة والمجربة التي تساعد على زيادة طول الشعر وتنعيمه بشكل كبير، فنعلم جميعاً ان الوصفات الطبيعية تستغرق فترة اطول في ظهور النتائج عن الكريمات ولكنها بالطبع أكثر امان وغير مكلفة بالمرة، واليكي بجانب وصفة اليوم خلطة سعوديه لتبييض الوجه وهي الأفضل على الإطلاق من بين الوصفات الطبيعية ذات فاعلية من أول استخدام.

افضل واسهل خلطة الاملأ الهنديه لتطويل الشعر رهيبة في إطالة الشعر سريعا

من خلال الصور التالية خطوات اقوي خلطة التي تعمل على إطالة الشعر سريعا والعمل على تكثيفه.

خلطة هنديه  لتطويل الشعر

هناك الكثير من الـ وصفات لتطويل الشعر  التي أثبتت فاعليتها في زيادة  الشعر بشكل فعلي،  كما نطرح عليكم خلطة سعوديه لعلاج الشيب نهائي الوصفة الأولي الصبار، يعد الصبار من أكثر المواد الطبيعية المفيدة للشعر والتي تساعد على تغذية جذور الشعر ويعمل على ترطيبه والمكونات، نبات الصبار و كوب من الماء وبخاف.

طريقة التحضير

يتم أخذ مقدار مناسب من السائل الهلامي من قلب الصبار ويتم وضعه علي النار مع كوب من الماء حتى يذوب تمامًا،ونتركه حتي يبرد ثم نضعه في بخاخ نظيف ويتم ترطيب الشعر به عند التسريح ويتم وضعه في الجذور والأطراف.

وصفة لتطويل الشعر مع البيض وزيت الزيتون

هي من أكثر الـ خلطات لتطويل الشعر تلعب دورا فعال في تغذية الشعر وحمايته من التلف، لما يحتويه البيض من بروتينات تساعد على فرد الشعر وتغذية بشكل كبير، ويعزز ذلك زيت الزيتون الغني بمضادات الإكسدة والفيتامينات التي تساعد علي ترطيب الشعر.

المكونات:

● عدد واحد بيضة

● ملعقة كبيرة من زيت الزيتون النقي

● معلقة من عسل النحل

● بونية استحمام

طريقة التحضير والاستخدام :

يتم مزج المكونات السابقة جيدًا للحصول على مزيج متجانس وسلس يتم توزيعه على الشعر من الجذور إلى الأطراف، ويتم تغطية الشعر بالبونيه لمدة نصف ساعة ، ثم غسل الشعر بشامبو طبي وماء دافئ ، ويتم تكرار الوصفة مرتين في الإسبوع.

نصائح هامة للعناية بالشعر

1. عدم تمشيط الشعر وهو مبلل لأن ذلك يساعد على تقصيفه وتكسيرة لأنه يكون في أضعف حالاته.

2. تمشيط الشعر بشكل دائم بمشط واسع أو فرشاة مناسب بشكل مستمر حتي لا يتم تعقيدة.

3. عدم غسل الشكل بشكل متكرر فيكفي غسلة مرة واحدة اسبوعيًا.

4. ترطيب الشعر بشكل دائم من خلال أستخدام الزيوت والكريمات الغنية بالزيوت الطبيعية التي تحميه من العوامل الخارجية الضارة.

وصفة الاملا الهندية فقط أحضري خمس معلقة من زيت جوز الهند، ومعلقتين من مسحوق الأملا، ضعي زيت جوز الهند على النار حتى يصل لونه بنيّ، ثم قومي بكسب عليه تُضاف ملعقة  مسحوق الأملا، ويُسخّن المزيج ليغلي ثم يُترك الزيت حتي يبرد، ثم يتم تصفيه المزيج،  ثم يتم تدلّيك الزّيت على فروة الرأس والشعر نرة اسبوعيا.