تعرف على رقم حساب المواطن المجاني 1441 والتواصل مع خدمة العملاء الالكترونية طوال اليوم

تعرف على رقم حساب المواطن المجاني 1441 والتواصل مع خدمة العملاء الالكترونية طوال اليوم
رقم حساب المواطن المجاني

برنامج حساب المواطن الذي يبحث عنه السعوديين لأنه يقدم العديد من الخدمات والمعلومات لذلك أتاح برنامج الدعم طريقة للتواصل الفوري مع خدمة العملاء وذلك من خلال عدة طرق منها وسائل التواصل الالكتروني أو عن طريق رقم مجاني، وذلك من أجل التيسير التواصل مع المواطنين لتقديم أي استفسارات أو شكاوى، ولذلك ننشر لكم من خلال هذا المقال رقم تليفون حساب المواطن المجاني للاستفسار أو تقديم أي شكوى أو اعتراض.

تعرف على رقم حساب المواطن المجاني 1441 والتواصل مع خدمة العملاء الالكترونية طوال اليوم
رقم حساب المواطن المجاني

وسائل اتصال خدمة العملاء الإلكترونية على مدار 24 ساعة

وينتظر المواطنين إيدع الدفعة السابعة والعشرون لشهر فبراير القادم، ومن المعلوم أنه يتم إيداع الدفعة في العاشر من كل شهر ميلادي وهذا وفقا لما أعلنه برنامج حساب المواطن، حتى يتمكن لمواطنون من متابعة عداد حساب المواطن وبهذه المتابعة يمكنكم معرفة كم من الوقت يتبقى على ايداع أو صرف الدفعة القادمة، كما يمكنكم متابعة حسابكم بالدخول عبر رابط مباشر لبرنامج حساب المواطن.

موعد نزول حساب المواطن الدفعة السابعة والعشرون فبراير 2020

يتم إيداع الدفعة يوم 10 فبراير القادم الموافق 16 جمادي الثانية 1441 ويمكن حساب الأيام المتبقية بدءا من يوم 17 يناير، 22 جمادي الأولى 1441 وعدد الأيام المتبقية 24 يوما، كما يتم إستقبال طلبات لتسجيل عبر الدخول المباشر والتسجيل من أجل الحصول على دفعات الدعم الحكومي للمستحقين عن شهر مارس.

رقم حساب المواطن المجاني

رقم حساب المواطن (19912)، من يوم الأحد إلي الخميس، اعتباراً من الساعة 8 صباحاً حتي الساعة 10 مساءً.
حساب المواطن خدمة العملاء تويتر (citizen care)، ويتم استقبال الطلبات علي مدار اليوم باستثناء يومي الجمعة والسبت من الساعة 1 مساءً وحتي الساعة 11 مساءً.
بوابة حساب المواطن الإلكترونية (ca.gov.sa)، وتستقبل البوابة طلبات المواطنين علي مدار 24 ساعة.
خدمة صوتك مسموع الإلكترونية (urv.ca.gov.sa)، ويتم استقبال الطلبات على مدار اليوم.

يتيح برنامج حساب المواطن العديد من وسائل التواصل بين المستفيدين وبين خدمة عملاء حساب المواطن، ومن خلال التواصل مع خدمة العملاء يمكنك الاجابة عن أي تساؤلات وإستفسارت بعدة طرق سواء عبر بوبة حساب الإلكتروني أو موقع لتواصل الإجتماعي تويتر، وأضاف البرنامج أيضا خدمة جديدة من أجل رفع جودة الخدمات المقدمة وهذه الخدمة هي الخدمة الإلكترونية صوتك مسموع والتي تتواصل مع خدمة العملاء دون انتظار.