التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق المسلسلات التركية عن تردد قناة ATV التركية وهي أحد القنوات المتميزة التي تعمل على نقل العديد من المسلسلات وخصوصًا الحلقة 7 من مسلسل المؤسس عثمان التي تنقلها القناة للجماهير في كل مكان من خلال الأقمار الصناعية المختلفة، ولذلك اليوم حرصنا على أن نعمل على توفير قناة ATV التركية تردد 2020 لمتابعة حلقات قيامة عثمان وخصوصًا الحلقة السابعة التي نستطيع أن نتابعها يوم الأربعاء المقبل.

وتعتبر القناة التركية واحدة من القنوات التي استطاعت نقل أشهر المسلسلات المشهورة في الوطن العربي، ولكن يتم طرح المسلسلات من خلال القناة من خلال اللغة التركية ولا يتم دبلجتها باللغة العربية كما هو الحال عندما يتم عرض حلقات مسلسلات تركية من خلال القنوات العربية.

تردد قناة ATV التركية

على رأس القنوات التركية المتميزة تأتي قناة ATV التركية التي أثبتت براعة وخبرة في نقل المسلسلات التركية وخصوصًا المسلسلات التركية التاريخية، فهناك مسلسل قيامة أرطغرل الذي نجحت القناة في عرض أجزائه الخمسة من قبل، ومن بعد استئناف العمل واستئناف الحلقات بالبطل عثمان ابن القائد أرطغرل ومتابعة مسيرة أبيه التاريخية نأتي مع مسلسل المؤسس عثمان لنتعرف على الكثير من الأوضاع التاريخية المتميزة والمعارك التاريخية التي حدثت في العصر العثماني.

موعد مسلسل المؤسس عثمان على قناة ATV التركية

ويُمكن أن نقوم بمتابعة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة السابعة من خلال قناة ATV يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر، وتحرص القناة على نقل حلقات المسلسل لأنها تعلم جيدًا مدى إقبال الجماهير في كل مكان عليه.

قناة ATV تردد 2020 الجديد

ويُمكن متابعة القناة في الوقت الراهن من خلال التردد التالي:

القمرالمدارالترددالاستقطاب
نايل سات1079627500
تركسات42.0°E11628 (H)27500
أسترا19.2°E12692 (H)27500
أسترا19.2°E11243 (H)27500

فاضبط الآن تردد قناة ATV التركية وتابع الحلقة 7 من مسلسل المؤسس عثمان المقرر أن يتم عرضها الأربعاء المقبل من خلال القناة.