التخطي إلى المحتوى

موقع تذكرتي، الالاف من عشاق كرة القدم يبحثون عن رابط موقع تذكرتي tazkarti.com لحجز تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي ضمن مباريات اياب دور المجموعات المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا 2020، فمن خلال الدخول إلى موقع tazkarti ستتمكن من حجز تذاكر المباراة بشكل إلكتروني سهل ومبسط وأنت في منزلك، وذلك بعد ادخال البيانات المطلوبة.

موقع تذكرتي

حيث يتولى موقع تذكرتي مسئولية إدارة وتنظيم المباريات التي تقام في مصر، ومن خلاله يمكن لأي مشجع أن يقوم بحجز تذاكر المباريات إذا كان يمتلك بطاقة المشجع “Fan ID”، ومن لا يمتلكها لا يستطيع الحصول على تذاكر وفقا للوائح المنظمة، كما أن موقع تذكرتي tazkarti ينظم حضور الجماهير إلى المباريات التي تقام بمصر، خاصةً وأن الاتحاد الإفريقي يشترط إقامة المباريات بحضور جماهيري.

موقع تذكرتي
موقع تذكرتي

حجز تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي

ويمكنك حجز تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2020 عبر تذكرتي بداية من اليوم الاثنين الموافق 20 من شهر يناير الجاري، حيث ستقام المباراة يوم الجمعة القادم الموافق 24 من الشهر نفسه، حيث أن كل مشجع يمتلك  بطاقة “فان آي دي”، تتيح له حساب على تذكرتي Tazkarti أن يقوم بحجز تذاكر المباراة التي يود حضورها، ومن المقرر أن يحضر تلك المباراة 10000 متفرج.

أسعار تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي

وكان قد تم تحديد أسعار تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2020 والتي من المقرر أن تقام خلال أيام على ملعب السلام، وجائت الأسعار كما يلي:

  • الدرجتين الثانية والثالثة: 50 جنيه.
  • الدرجة الأولى: 150 جنيه.
  • المقصورة الأمامية: 250 جنيه.
  • المقصورة: 400 جنيه.

طريقة حجز التذكرة من موقع تذكرتي Tazkarti

  1. قم بزيارة موقع تذكرتي Tazkarti.
  2. اختر “فئة الرياضة” وتذاكر المباريات والملونة بالأخضر، مع تحديد المباراة التي تود حضورها.
  3. قم بادخال رقم المشجع الخاص بك والرقم السري.
  4. حدد نوع التذكرة التي تود حجزها واضغط على “التأكيد”.
  5. توجه لأقرب منافذ توزيع التذاكر واحصل على تذكرتك.