التخطي إلى المحتوى

يقدم رابط موقع تذكرتي دوت كوم tazkarti.com خدمة حجز تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي الكونجولي يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدور الستة عشر من دوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة قبل الأخيرة للفريق الأبيض في مرحلة المجموعات، والتي تمثل أهمية كبيرة في صراع التأهل لدور الثمانية من المسابقة.

ويتيح حجز التذاكر عبر موقع موقع “تذكرتي” إمكانية الشراء عن طريق الفيزا أو ماستر كارد، مع استلام التذاكر من أقرب فرع لشركة أورانج، حيث يتثنى لحاملي بطاقة المشجع فقط حجز تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي القادمة.

رابط موقع تذكرتي

يمكن الآن لمالكي fan ID بطاقة المشجع الحصول على تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي من فروع أورانج بعد حجزها إلكترونياً على موقع تذكرتي، وذلك من خلال التوجه إلى رئيسية الموقع ومن ثم أختيار الأحداث الرياضية، ثم مباراة الزمالك ومازيمبي المقرر لها 24 من شهر يناير الحالي.

ووافقت الجهات الأمنية في مصر على منح نادي الزمالك طباعة 10 ألاف تذكرة للمشجعين لحضور مباراة الفريق الحاسمة ضد مازيمبي الكونجولي، وفقاً لتعليمات الاتحاد الأفريقي “كاف”، وحدد نادي الزمالك أسعار تذاكر مباراة مازيمبي  على النحو التالي:

  • الدرجة الثالثة يسار بـ50 جنيها و75 جنيها للدرجة الثانية و100 جنيه للدرجة الأولى يسار، و200 جنيه للمقصورة الجانبية و300 للمقصورة الرئيسية.

طريقة الحصول على تذكرة لمباراة الزمالك ومازيمبي

نشرت الصفحة الرسمية لموقع “تذكرتي” طريق الحصول على تذاكر مباراة الزمالك ضد مازيمبي، حيث يجب على الراغب في حجز التذاكر أن يمتلك بطاقة المشجع FAN ID، ومن ثم تسجيل الدخول بإسم المستخدم والرقم السري، وفي حال نسيان بيانات تسجيل الدخول يمكن استعادتها بالرقم القومي الخاص بك بسهولة، ثم بعد ذلك اختيار مباراة الزمالك ومازيمبي ومن ثم درجة المقعد.

وفي حال كنت لا تمتلك بطاقة المشجع FAN ID يمكنك تسجيلها إلكترونياً من هنا، وملء البيانات المطلوبة وترقب وصولها بعد مراجعة البيانات.

اماكن استلام تذاكر مباراة الزمالك ومازيمبي بعد حجزها

أوضخ موقع “تذكرتي”أن بإمكان الحاجزين أستلام تذاكرهم من فروع «أورانج» في الأماكن التالية: «القطامية، وألماظة، وكايرو فاستيفال، كارفور العبور، والقرية الذكية، والدقي، والهرم، ومول العرب، وعمارات العبور، وهليوبوليس، ونادي الشمس، والجمهورية، ومصطفى النحاس، والزمالك، وسيتي ستارز، ومدينة نصر، وداندي مول، والبطل، وجسر السويس، والنادي الأهلي، وأغا خان، وربيع الجيزي، وشبرا، وباب الشعرية، وحلوان، والمقطم، والمعادي، ومشعل، والمنيل. بعد حجزها إلكترونياً.