التخطي إلى المحتوى

ينتظر الجميع موعد إطلاق نتائج قياس برقم الهوية اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1441 وذلك من جانب المركز الوطني للقياس بشكل رسمي، وأعلن الحساب الخاص به على تويتر عن إمكانية إتاحة خدمة الاستعلام عن النتيجة باستخدام رقم الهوية الوطنية فقط لا غير.

نتائج قياس برقم الهوية

يمكنك أن تستعلم عن النتائج فقط برقم الهوية وكلمة المرور من خلال صفحة القياس للخدمات الإلكترونية الرسمية، ويمكنك أن تتبع الرابط الخاص بك للدخول على موقع القياس الرسمي الذي يكون مرفق في أي موقع، وبعد أن تنتهي من إجراء الاختبارات من قبل الإدارة إلكترونياً.

كما أن عمليات التصحيح تكون ذات مصداقية عالية وبالتالي سوف تحصل على قياس صحيح في النهاية للمعلمين والمعلمات الذين قاموا بأداء الاختبارات، ويمكن أن تضطلع على النتائج من قياس الخدمات الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني، وذلك يتم بسهولة شديدة.

قد يهمك أيضاً :-

طرق الاستعلام عن تاشيرة خروج وعودة

خطوات الحصول على النتيجة

بعد أن تقوم بتسجيل دخول مركز قياس ويجب أن تعمل على تعبئة البيانات التي تكون مطلوبة وبذلك يكون الملف الشخصي الخاص بك كامل ويتم إكمال الملف بشكل خاص ويمكن الاستعلام بعد ذلك عن النتيجة من خلال رقم الهوية الوطنية من خلال تحديد نوع النتيجة والموعد الذي يتم إجرائها فيه من قبل المركز الوطني للقياس وهو اختبار القدرات العامة 1441 الجديد.