التخطي إلى المحتوى

تعد السمنة من أكثر الأمراض التي يعاني منها أغلب الأشخاص خلال الفترة الحالية، كما أنها عارض يتسبب في الإصابة بأمراض القلب والسكر وارتفاع ضغط الدم وانسداد الشرايين، كما أنها تفقد الثقة في التواجد بين المجموعات وخاصة النساء فيكثرن البحث عن طرق لإنقاص الوزن والحصول على شكل جسم ممشوق ومثالي، ومن تلك الطرق الفعالة مشروبات تساعد على التخسيس قبل النوم، ومع البحث في الدراسات العلمية الكثيرة أكتشف عدد من طرق لتخسيس الوزن قبل النوم وجعل ساعات النوم الجسم مستعد لحرق الدهون وفقد الوزن.

طرق التخسيس قبل النوم سهلة وبسيطة

يمكنكم جعل الجسم ماكينة لحرق الدهون وتخسيس الوزن وإنقاص الكيلو جرامات الزائدة أثناء ساعات النوم الطويلة، حيث أن الجسم يحتاج إلى عدد ساعات طويلة ليرتاح ويحرق الدهون وهي تتراوح ما بين 7 إلى 8 ساعات متواصلة ويكون النوم قبل الساعة 11 مساء، مع اتباع تعليمات أنقاص الوزن أثناء النوم حتى تتمكن من التخلص من 7 كيلو جرام في أسبوعين بتلك الطرق.

نصائح حرق الدهون أثناء النوم

  1. يجب أن تكون وجبة العشاء  قبل النوم بثلاث ساعات.
  2. تتكون وجبة العشاء من طبق سلطة خضروات أو بيضة مسلوقة أو كوب زبادي.
  3. كما يمكن تناول طبق سلمون أو تونة بدون زيت في وجبة العشاء.
  4. ساعات النوم تبدأ من الساعة الحادية عشر مساء.

مشروبات حارقة للدهون أثناء النوم

ينصح خبراء التغذية باتباع تناول بعض مشروبات حرق الدهون أثناء النوم حيث أنها تزوده بالفيتامينات وتجعله يشعر بالاسترخاء ومن تلك المشروبات شاي القرفة، والشاي الأخضر لتقليل نسبة السكر في الدم، فالقرفة تساعد في التخلص من انتفاخ البطن وتقلل من الإجهاد اليومي وتمنح الاسترخاء والنوم المتواصل.

شاي البابونج والشاي الأخضر

  1. نحتاج إلى ملعقة من شاي البابونج.
  2. ملعقة من الشاي الأخضر الصيني.
  3. ملعقة صغيرة من القرفة.

طريقة التحضير والاستعمال: قومي بوضع كوب من الماء على النار ثم وضع عليهم باقي المكونات وتركهم على النار حتى الغليان، ثم صفية تماما من المكونات وتناوله قبل النوم بنصف ساعة لمدة أسبوع.

مشروب القرفة والكركم الليلي الحارق للدهون

يتم وضع كوب كبير من الماء على النار، ثم وضع عليه ملعقة صغيرة من الكركم وملعقة صغيرة من الليمون والقرفة وتركهم حتى الغليان، ثم تصفيته تماما ووضع عليه 3 ملاعق من الزبادي مع التقليب المستمر حتى ذوبان الزبادي بالمشروب ثم تناوله قبل النوم مباشرة.