طريقة عمل الشوكولاتة البيضاء في المنزل بطريقة سريعة وعلى قد الأيد

طريقة عمل الشوكولاتة البيضاء في المنزل بطريقة سريعة وعلى قد الأيد

نقدم لكم طريقة عمل الشوكولاتة البيضاء يقول خبراء التغذية أن الشوكولاتة البيضاء من الأغذية التي بها مصدر عالي للسعرات الحرارية، وأن أفضل الأنواع من الشوكولاتة البيضاء هي التي تحتوي على زبدة الكاكاو وهي المصدر الأساسي للدهون، كما ينصح خبراء التغذية باستبدال الشوكولاتة البيضاء بالشوكولاتة الداكنة وذلك لأنها تحتوي على الكاكاو وفي نفس الوقت تعتبر مصدرًا لمضادات الأكسدة والتي تكون فعالة في تنشيط صحة القلب وكذلك الأوعية الدموي.

طريقة عمل الشوكولاتة البيضاء في المنزل بطريقة سريعة وعلى قد الأيد

طريقة عمل الشوكولاتة البيضاء

المقادير: تتكون الشوكولاتة البيضاء من 100 جرام من الزبدة مع إحضار ثلث كوب من السكر الناعم (مطحون) مع إحضار ملعقتان من اللبن المجفف وأيضًا نحضر ملعقة صغيرة من الفانيلا.

طريقة التحضير: نحضر الزبدة ونضعها في حمام مائي نتركها فيه إلى أن يتم ذوبانها تمامًا ثم نقوم بعد ذلك بإضافة السكر الناعم أو المطحون إليها ونقوم بتقليب المكونات جيدًا، ثم نقوم بعد ذلك بإضافة اللبن البودرة إلى الخليط السابق والمكون من الزبدة والسكر ثم نقوم بإضافة الفانيلا إليهم أيضًا ونقلب الخليط جيدًا ثم نقوم بعد ذلك بوضع الخليط المتكون في القوالب ثم نقوم بوضعها في الثلاجة حتى يتم تماسكها ثم تقدم بعد ذلك.

طريقة عمل شوكولاتة بيضاء ساخنة

المقادير: تتكون الشوكولاتة البيضاء الساخنة من 2 كوب من اللبن الحليب مع 170 جرام من الشوكولاتة البيضاء مع ملعقتان من السكر مع نص ملعقة من خلاصة الموز مع تحضير 4 ملاعق من خلاصة الفانيلا.

طريقة التحضير: نقوم بوضع اللبن على نار هادئة حتى يتم غليان اللبن ثم نقوم بعد ذلك بوضع السكر في اللبن ثو نقوم بوضع الشوكولاتة البيضاء وكذلك خلاصة الموز وأيضا خلاصة الفانيلا ثم نقوم بتقليب المكونات جيدا ثم نقوم بعد ذلك بوضعها في الكوب وتقدم دافئة.