موعد مباراة يوفنتوس وروما الأربعاء 22-1-2020 في ربع نهائي كأس إيطاليا 2020

موعد مباراة يوفنتوس وروما الأربعاء 22-1-2020 في ربع نهائي كأس إيطاليا 2020

يسأل جماهير وعشاق الكرة الإيطالية عن تفاصيل موعد مباراة يوفنتوس وروما وهي أحد المباريات المقامة في ربع نهائي كأس إيطاليا 2020 وسوف تقام المباراة اليوم الأربعاء 22 يناير 2020 بالإضافة إلى أن المباراة ستقام من خلال ستاد أليانز تورينو وسوف نوافيكم بتفاصيل القنوات الناقلة مباراة يوفنتوس وروما بالإضافة إلى موعد المباراة.

موعد مباراة يوفنتوس وروما الأربعاء 22-1-2020 في ربع نهائي كأس إيطاليا 2020

مباراة يوفنتوس وروما

لقد وصل اليوفنتوس إلى الدور ربع النهائي بعد أن استطاع التغلب على أودينيزي، وكانت هذه المباراة صعبة على أودينيزي حيث أن اليوفنتوس استطاع الفوز في المباراة بأربعة أهداف، وكان ذلك من خلال الدور ال 16 من بطولة كأس إيطاليا، أما عن نادي روما فقد استطاع أن يفوز في المباراة الأخيرة التي جمعت بينه وبين بارما بعد أن أحرز هدفين بينما بارما لم يستطيع إحراز سوى هدف واحد.

وكل هذا مؤشرات قوية إلى أن مباراة اليوم في ربع نهائي كأس إيطاليا 2020 ستكون صعبة على الفريقين الذين قاتلا من أجل الوصول إلى ربع النهائي، وسوف يسعون اليوم إلى الوصول إلى نصف النهائي ومن ثم الوصول إلى المباراة النهائية ومن ثم الحصول على اللقب.

موعد مباراة يوفنتوس وروما

  • تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.
  • وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وروما في ربع نهائي كأس إيطاليا فسوف تكون قناة BT Sport الثالثة، والجدير بالذكر أن التعليق على هذه المباراة سيكون تعليق أجنبي، ويُمكن المتابعة من خلال تلك القناة للاستمتاع بأحد أقوى مباريات كأس إيطاليا 2020.