نتائج الصف الثالث الإعدادي لنصف العام الأول 2020 برقم الجلوس متابعة على مدار الساعة

نتائج الصف الثالث الإعدادي لنصف العام الأول 2020 برقم الجلوس متابعة على مدار الساعة
الشهادة الاعدادية

نتائج الصف الثالث الإعدادي لنصف العام الأول 2020 برقم الجلوس متابعة على مدار الساعة: ساعات وتنتهي امتحانات الشهادة الإعدادية ويبدأ الطلبة في انتظار إعلان النتائج التي تبدأ فور الانتهاء من تصحيح الأوراق ويتم رفعها على المواقع الخاصة بوزارة التربية والتعليم وخاصة بوابة التعليم الأساسي، سوف نتابع مع الطلبة وأولياء الأمور كل ما يتعلق بنتائج الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة وباقي محافظات الجمهورية تباعاً.

نتائج الصف الثالث الإعدادي لنصف العام الأول 2020 برقم الجلوس متابعة على مدار الساعة
الشهادة الاعدادية

نتائج الصف الثالث الإعدادي لنصف العام الأول 2020

تستقبل بوابة التعليم الأساسي من خلال موقعها على الإنترنت جميع الطلبة وأولياء الأمور لمعرفة نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية والصف الثالث الإعدادي فور الانتهاء من أداء الامتحانات التي بدأت يوم 16/1م2020 وتنتهي غداً الخميس الموافق 23/1/2020 لتبدأ بعدها الانتهاء من تصحيح الأوراق ورفع الدرجات على بوابة التعليم الأساسي، سوف ندرج لكم رابط الاستعلام على النتيجة وخطوات الاستعلام عنها لطلبة الشهادة الإعدادية.

رابط بوابة التعليم الأساسي

تأتي بوابة التعليم الاساسي من خلال هذا الرابط يمكنكم متابعة الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي فور رفع النتائج على البوابة، ويمكن الدخول على الموقع بكل سهولة وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب ومعرفة النتائج بالتفصيل وبالدرجات والنسبة المئوية بعد تحديد المرحلة، والصف، والترم، وكتابة رقم الجلوس، ثم استعلام. حسب المحافظة والإدارة التعليمية التابع لها الطالب، كما توفر وزارة التربية والتعليم الخطوط الساخنة التي يمكن من خلالها الحصول على النتيجة ومنها هذا الرقم ” 09000100″من الخطوط الأرضية للهاتف.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي

بعد انتهاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي اليوم ينتظر الطلبة أن يتم الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابة ورصد الدرجات ورفع النتيجة على الموقع من أجل الحصول على النتيجة وسوف نتابع معكم أول بأول أخبار رفع النتيجة وتوفير الرابط الخاص بها للحصول عليها.