تردد atv الناقلة مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل موسم أول osman diriliş

تردد atv الناقلة مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل موسم أول osman diriliş
تردد قناة atv لمسلسل قيامة عثمان 7

تقدما لنا قناة atv التركية مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول، وذلك في سابع حلقة لهذا الجزء بعد أن توقفت لمده طويله خلال الأسابيع الماضية، وتعتبر الحلقة السابعة الليلة في المؤسس عثمان 7 ينتظرها الآلاف حول العالم وفي كل مكان، فقد بدأت الأمور تزداد تشويقاً بعد أن وقع البطل عثمان في أيدي الأعداء، وقد ظهر خلال إعلان قيامة عثمان 7 مترجم أنه وقع أثيراً لمحاولة إضعاف قوة القبيلة، وذلك لمعرفتهم برغبات هذا المحارب الشجاع.

تردد atv الناقلة مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل موسم أول osman diriliş
تردد قناة atv لمسلسل قيامة عثمان 7

بدأت حلقة الليلة عبر قناة atv التركية التي سنرفق إليكم التردد الخاص بها، ولكنها باللغة التركية، ومن يرغب في التعرف علي قنوات تقوم بنقل المؤسس عثمان حلقة 7 مترجمة ومدبلجه، عليه الدخول إلي مجموعة الترددات التالية، رابط ترددات القنوات الناقلة المسلسل باللغة العربية في الموسم الأول علي النايل سات.

قيامة عثمان بن ارطغرل

كان من المفترض أن يتم إذاعة حلقة 7 من هذا الجزء نهاية الشهر الماضي، لكن بسبب السياسة المتبعة للقنوات وضعف الإعلانات في رأس السنة الميلادية، قد تم تأجيل إذاعة إعلان الحلقة لمدة ثلاثة أسابيع، حيث صدر الإعلان الأول يوم الأربعاء الماضي والذي أظهر لنا العذاب الذي تعرض له عثمان وتم كيه بالنار، ويظهر في أخر الإعلان عودته وتوعده بالثأر من أعداء الدين الإسلامي وأعداء قبيلة الكاي.

مسلسل قيامة عثمان مترجم عبر القنوات الناقلة
مسلسل قيامة عثمان مترجم عبر القنوات الناقلة

كما متوقع عودة ارطغرل من قونية خلال هذا الموسم، حيث كان قد أظهر المخرج تعرض أرطغرل إلي مرض شديد في الكبد ومن المؤكد أنه سينهي حياته بتلك الطريقة، والذي سيترك أثراً كبيراً في المتابعين، والآن سنتعرف علي تردد قناة atv الناقلة مسلسل قيامة عثمان 7 الليلة.

تعتبر أحداث مسلسل عثمان بن ارطغرل ستبدأ الاشتعال بداية من الليلة، حيث ستكون الحلقة 7 من قيامة المؤسس عثمان من أقوي الحلقات في هذا الموسم، والتي سيمكنكم متابعتها عبر القنوات التي سنرفقها إليكم الآن.

تردد قناة atv 2020

يمكنكم الحصول بكل سهولة علي التردد الرسمي للقناة، والتي تذيع المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءً من كل أربعاء كالتالي:

اسم القناةatv
التردد12054
القمر الصناعيturk sate
معدل التصحيح للخطأ5/6
معامل الترميز27500

بهذا يمكن تنزيل قناة أي تي في التي تعرض الحلقة من بين مجموعة القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الجزء الأول، والاستمتاع بمتابعة الحلقة الليلة، والتي سيتم عرضها غداً الخميس 23 من يناير 2020 عبر العديد من القنوات مثل قناة اليرموك وغيرها.