السبب الحقيقي لمقتل ندى القحطاني على يد شقيقها وإصابة صديقتها روان السعدي

السبب الحقيقي لمقتل ندى القحطاني على يد شقيقها وإصابة صديقتها روان السعدي
من هي ندى القحطاني

أثار مقتل ندى القحطاني على يد أخيها حالة حزن كبيرة في السعودية وعلى السوشيال ميديا وتصدر هاشتاغ #ندي_القحطاني موقع تويتر، حيث تساءل الجميع من هي ندى القحطاني، وماهي تفاصيل وفاة ندى القحطاني والسبب الحقيقي لوفاة ندى القحطاني  على يد شقيقها، كل هذه التساؤلات نجيب عنها من خلال هذا المقال ونوضح أسباب هذا الحادث الذي كلف الفتاة السعودية حياتها على يد أخيها، وأعلنت الشرطة السعودية إلقاء القبض على شقيق ندى القحطاني ويتم التحقيق معه لمعرفة دوافع الجريمة.

السبب الحقيقي لمقتل ندى القحطاني على يد شقيقها وإصابة صديقتها روان السعدي
من هي ندى القحطاني

من هي ندى القحطاني ؟

ندى القحطاني هي فتاة سعودية تقطن بمدينة الظهران في حي الفاخرية بالمنطقة الشرقية، وتذهب ندى القحطاني للجامعة مع زميلاتها روان السعدي، وقد أطلق شقيق ندى النار عليها بسبب عدم رغبته في استكمال تعليمها.

تفاصيل مقتل ندى القحطاني

بدأت القصة عندما أطلق شقيق ندى القحطاني الأعيرة النارية على باص المدرسة الذي ينقل ندى القحطاني وطالبات الجامعة في الدمام، ونتج عن اطلاق النار بشكل مفاجيء وعشوائي وفاة ندى القحطاني وإصابة روان السعدي صديقة ندى بجروح شديدة، بالإضافة لاصابة السائق الهندي.

وقد أطلق السعوديون على تويتر حملة دعوات بشفاء روان السعدي وبالرحمة لندى القحطاني التي خسرت حياتها على يد شقيها وأن يعوضها خيرا في الجنة.

وفي الوقت الذي قتلت فيه ندى القحطاني على يد شقيقها نجد النقيض تماما شقيق روان السعدي التي أصيبت بجروح خطيرة جراء الحادث والذي طالب المستشفى بتوفير الرعاية الطبية اللازمة لحالة شقيقته الخطيرة.

وفي تصريح لإحدى الطالبات التي شاهدت الحادثة أن شقيق ندى كان يهدد شقيقته ندى ويلاحقها وكانت ندى تبكي خوفا منه، وفي يوم الحادث أطلق النار على ندى وأصاب روان السعدي صديقة ندى القحطاني.

ويرجع السبب الحقيقي لمقتل ندى القحطاني على يد شقيقها كما ذكرت أمل الشهراني هو دعوى الحفاظ على الشرف حيث تتكرر هذه الحوادث بشكل كبير مؤخرا في المجتمع السعودي، وتنتشر قصص فتيات كثيرة تطالب بحمايتها من ظلم شقائها مما يجعل لابد من مواجهة هذه الظاهرة الخطيرة بكل شدة وحزم.

شاهد تفاصيل مقتل ندى القحطاني هذا ما فعله شقيقها رائج

 

 

وقد أدى مقتل ندى القحطاني لاطلاق مزيد من الهاشتاغات منها #لا_للتنازل_بالقتل_الاسري_للنساء،و #سواد_لأجل_أرواح_النساء ويأتي ذلك في إطار الدفاع عن النساء في المملكة التي تتعرض للعنف.