التخطي إلى المحتوى

تبحث السيدات والفتيات وخصوصاً المقبلين على الزواج عن حل حزري يخلصها من اسمرار المنطقة الحساسة، فقد يوجد بعض الكريمات الطبية لتفتيح تلك المنطقة ولكن بعضها يحتوي على كورتيزون يسبب مشاكل للجلد فيما بعد، لذا تفضل استخدام الخلطات الطبيعية الأمنة على الجلد، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم أقوي وأسرع خلطة لتبييض المنطقة الحساسة في أسبوع واحد فقط.

خلطة لتبييض المنطقة الحساسة

دعونا أولاً نتعرف على أسباب اسمرار المناطق الحساسة ومنطقة تحت الأبط، هو عدم تعرض تلك المناطق للهواء فيجب أن تتعرض تلك المناطق لأشعة الشمس والهواء الطلق حتي لا تتعرض للاسمرار، ارتداء ملابس غير قطنية استخدام العطور في تلك المناطق تسبب الاسمرار بسرعة، عدم الاهتمام بتلك المناطق استخدام المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية، طثرة العرق وغيرها الكثير من الأسباب، ولكن دعونا نرفق لكم أدناه وصفة تبييض المناطق الحساسة وتحت الأبط.

طريقة تحضير خلطة تبييض المنطقة الحساسة

خلطة صودا الخبز:-

المكونات:- ملعقة كبيرة من صودا الخبز – مقدار من الماء.

طريقة التحضير:-نقوم بخلط تلك المكونات جيداً، ثم نضع الخلطة على المنطقة الحساسة ونتركها لمدة خمس دقائق ثم تشطف بالماء الفاتر يفضل تكرار تلك الخلطة مرتين كل أسبوع للحصول على نتائج مبهرة.

تحديث:تحلم السيدات والفتيات المقبلين على الزواج بتبييض المنطقة الحساسة بطريقة سريعة وآمنة يمكنها الحصول على بشرة بيضاء وناعمة باستخدام الخلطات المرفقة أعلاه والاستمرار عليها وستلاحظ الفرق بسرعة.