القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون مساء اليوم الخميس 23/1/2020 ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي، حيث يستضيف وولفرهامبتون نظيره نادي ليفربول في مواجهة قوية حيث يتقابل مع متصدر البريميرليج بدون هزيمة، وتقام المباراة على استاد ملينيو معقل وولفرهامبتون، ويدير اللقاء تحكيميا الحكم مايكل أوليفر، ولاشك أن عشاق الساحرة المستديرة وأيضا عشاق النجم محمد صلاح ينتظرون موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون ويبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة محمد صلاح والتي نستعرضها معكم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

مباراة ليفربول وولفرهامبتون

يلتقي ليفربول وهو على قمة الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة حققهم من خلال مشوره في الدوري وخوض 22 مباراة فاز في 23 مباراة منهم وتعادل في واحدة ولم يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن، والفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي وصيف البريميرليج حتى الآن 16 نقطة، حيث يقدم محمد صلاح ورفاقة مستويات رائعة لذلك يدخل وهو بمعنويات مرتفعة وخصوصا بعد الفوز في الجولة الماضية على الخصم العنيد مانشستر يونايتد.

بينما يخوض وولفرهامبتون لقاء اليوم وهو على أرضه ووسط جمهوره مما يزيد اللقاء صعوبة حيث أنه يقابل الريدز الذي لم يهزم نجومه حتى الأن في أي مباراة خلال هذا الموسم، لذلك يسعى لاستغلال الأرض والجماهير لتحقيق نتيجة ايجابية أمام ضيفه اليوم.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

سيتم نقل مباراة ليفربول وولفرهامبتون عبر قنوات بي ان سبورتس الرياضية وتحديدا عبر قناة bien sport h2 من خلال الاستوديو التحليلي وكوكبة من نجوم الرياضة، وننشر لكم تردد قناة بي ان سبورتس 2 على نايل سات وسهيل سات الناقلة للدوري الانجليزي.
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2020 بمشاركة محمد صلاح عبر تردد bein sport 2 –

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

تردد قنوات مفتوحة ناقلة مباراة ليفربول و ولفرهامبتون اليوم فى الدورى الانجليزي –

ومن المقرر أن تقام المباراة في الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 بتوقيت السعودية، ويقود هجوم الريدز فخر العرب محمد صلاح الذي يدخل منتشيا بالفوز في الجولة الماضية والهدف الغالي الذي سجله في شباك مان يونايتد ليفك عقدة صعوبة التسجيل في هذا النادي.