التخطي إلى المحتوى

وقعت جريمة بشعة هزت كافة أرجاء المملكة راحت ضحيتها الطالبة السعودية ندى القحطاني، والتي تم قتلها على يد شقيقها، وتسائل الجميع لمعرفة من هي السعودية ندى القحطاني ولماذا تم قتلها على يد شقيقها، حيث قام بإطلاق النار بصورة عشوائية على الباص الذي ينقل الطالبات في الدمام شرق المملكة، وهذا أسفر عن وفاتها وإصابة الآخريات، وتصدر اسمها كافة المواقع الإلكترونية.

من هي السعودية ندى القحطاني

ندى القحطاني هي فتاة سعودية تبلغ من العمر 21 عامًا ولدت في عام 1999، وهي طالبة جامعية سعودية، تم قتلها على يد شقيقها بدعوى الشرف، وهي تجيد ثلاث لغات وكانت مطلعة على الثقافة الغربية وقررت التخلي عن ارتداء النقاب.

قصة مقتل ندى القحطاني

صرح المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية أن الجهات الامنية أوقفت صباح يوم الثلاثاء، أن مواطنًا ثلاثينًا بعد قيامه بإطلاق النار على مركبة عائلية خاصة بحي الفاخرية في الظهران ونتج عنها وفاة شقيقته وإصابة زميلاتاها، وقائد المركبة وهو من الجنسية الهندية، وقام المختصون بالشرطة بإتخاذ الإجراءات اللازمة ونقل المصابين إلى الجهات الصحية لتلقي العناية الطبية اللازمة، وإحالة المتهم وملف القضية إلى النيابة العامة بالمنطقة.

شقيق المصابة روان السعدي

أوضح خالد السعدي شقيق روان السعدي، إحدى المصابات في إطلاق النار في تغريدات على تويتر قائلًا :

“أصيبت أختي بطلق ناري بالأمس وهي بباص جامعة من شخص قرر قتل أخته ولقد تم إطلاق النار بشكل عشوائي على الباص وأصيبت أختي وصاحب الباص وأخته توفيت، أريد منكم المساعدة أختي في حالة حرجة وأريد نقلها للمستشفى التعليمي، ولم يكن هناك أي تجاوب”.

وقال :”ندى توفيت ربي يرحمها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين وروان والسائق في حالة خطيرة، بقايا الرصاص باقي فيهم ولا فيه أحد يشوف الموضوع محتاجين جراح رأس وعنق ولا يوجد إلا في المستشفى التعليمي بالخبر، ولا يوجد سرير”.