رجيم صحي لإزالة الكرش والجناب والأرداف وشد جميع الترهلات في الجسم

رجيم صحي لإزالة الكرش والجناب والأرداف وشد جميع الترهلات في الجسم
رجيم صحي لإزالة الكرش

نقدم لكم رجيم صحي لإزالة الكرش حيث كل منا نساء ورجال وفتيات يحلم أن يمتلك جسم رشيق وخالي من الدهون ونحن نعلم جميعًا أن السمنة والكرش من أصعب المشاكل التي تواجهنا لذلك لابد من التخلص من هذه المشاكل حتى لا تسبب خطر كبير على الجسم مثل الأمراض المزمنة على سبيل المثال مرض السكري وكذلك أمراض القلب والأوعية الدموية، ولذلك سوف نقدم أفضل وصفة لإزالة الكرش.

رجيم صحي لإزالة الكرش والجناب والأرداف وشد جميع الترهلات في الجسم
رجيم صحي لإزالة الكرش

نقدم لكم عبر موقعنا النيل الإخباري رجيم صحي أمن للتخسيس والقضاء على الكرش والترهلات والأرداف تماما، لذا ننصحكم بتجربة تلك الوصفات الطبيعية والتي تؤثر على الجسم في أقل من شهر، احصلي على جسم رشيق ونحيف في خلال أسبوعين لذا ننصحكم بمتابعة موقعنا لكي يصل ليكم كل جديد.

رجيم صحي لإزالة الكرش

إليكم بعض النصائح قبل الوصفات:

  • لابد من ممارسة التمرينات الرياضية وخاصة التي تعمل على حرق الدهون المتراكمة في الجسم.
  • العمل على مداومة شرب كوب من الماء دائمًا قبل كل وجبة فتعمل على عدم تناول كميات كبيرة من الطعام على مدى اليوم كله.
  • ينصح خبراء التغذية بتناول الخضروات والفاكه الطازجة مع العمل على تقليل النشويات وتناول سلطة الخضار مع كل وجبة.

وصفة زيت الزيتون مع خل التفاح

نقوم بإحضار 5 ملاعق من زيت الزيتون مع إحضار 5 ملاعق من خل التفاح ثم نقوم بخلط جميع المكونات جيدا ثم نقوم بعد ذلك بوضعه على الأماكن التي بها ترهلات مثل الأرداف والكرش وكذلك الجوانب ونكرر هذه الوصفة كل يوم قبل النوم.

وصفة الزنجبيل لدهون الأرداف

نقوم بإحضار ملعقة من الزنجبيل الناعم مع ملعقة من النعناع الجاف وناعم مع ملعقة نبتة كعب الثلج مع ملعقة من المغات مع إحضار عصير ليمونة وكذلك كوب من الماء المغلي.

نقوم بعد ذلك بوضع الزنجبيل مع النعناع مع المغات مع كعب الثلج في الماء المغلي ثم نقوم بعد ذلك بإضافة عصير الليمون ونتركه لمدة ساعة ثم نقوم بتصفية الخليط ثم نقوم بأخذ كوب منه بعد وجبة الطعام ونكرر ذلك قبل كل وجبة ونظل على ذلك لمدة 8 أيام حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.