وصفة إماراتية لتطويل الشعر بنواة التمر تعمل على كثافة شعرك من الأمام والخلف من أول استخدام

وصفة إماراتية لتطويل الشعر بنواة التمر تعمل على كثافة شعرك من الأمام والخلف من أول استخدام

وصفة إماراتية لتطويل الشعر بنواة التمر تحمل في طياتها العديد من الفوائد للشعر بصرف النظر عن التكثيف والتطويل للشعر حيث أن تلك الوصفة تستخدم في علاج الشعر الجاف والهايش أيضًا، أو الشعر المحروق بسبب استخدام مكواة الشعر، وعلى الرغم من أن حجم النواة صغير إلا أن بها العديد من الفوائد الأخرى، فاتبع معنا سطور هذا المقال من أجل التعرف على وصفة تطويل الشعر وتنعيمه أيضًا، كما أننا تعرفنا من قبل على أفضل خلطة مغربية تبيض الوجه وتفتح البشرة.

وصفة إماراتية لتطويل الشعر بنواة التمر تعمل على كثافة شعرك من الأمام والخلف من أول استخدام

ومع نواة التمر ستكونين قادرة على الحصول على شعر ناعم ومميز، فإن نواة الشعر تنعم الشعر وتنهي على هيشان الشعر المزعج إلى الأبد وخصوصًا فور استيقاظك من النوم، فإن قمتِ بتجربة العديد من الأشياء ولم تُجدي نفعًا فمع وصفاتنا ستجدين أفضل نتيجة.

والجدير بالذكر أننا سنقوم بعمل تحضيرات لنواة التمر قبل أن نقوم باستخدامها فلن نقوم بالاستخدام على حالها التي هي عليها بل سندخلها في مجموعة من المراحل، وعلى رأسها مرحلة التحميص والتي تعتبر من أهم المراحل التي لا بد من الانتباه لها حتى نستطيع الحصول على بودر نواة التمر، وهناك أشخاص يقومون بطحن التمر قبل أن يتم تحميصه ولكنهم يفشلون فشل ذريع في الحصول على البودر كما يجب أن يكون ويفشلون في عمل الوصفة تمامًا.

وصفة إماراتية لتطويل الشعر بنواة التمر

وفي الإمارات العربية المتحدة يقومون باستخدام العديد من الوصفات الطبيعية من أجل تطويل الشعر وخصوصًا الوصفات التي تدخل بها نواة التمر حيث أن نواة التمر تحتوي على الكثير من الألياف المختلفة والمواد المفيدة للشعر، وأصبح الآن هناك زيت يسمى زيت نواة التمر يتم الحصول عليه من خلال دولة الإمارات من أجل تكثيف الشعر.

ولكن إن لم يكن متاح الحصول على زيت نواة التمر لتطويل الشعر فيمكن عمل وصفة لتطويل الشعر في المنزل من خلال استخدام نواة التمر، ولكن هناك بعض التحضيرات من أجل الحصول على تلك الوصفة ومن أجل وضعها على الشعر بشكل مناسب للغاية ويعمل على تطويل شعرك.

افضل طريقة لازالة الشعر وتقشير الجلد الميت بدون ألم بالوصفات الطبيعية

تطويل الشعر بنواة التمر

ستقوم بتوفير كمية مناسبة من نواة التمر ويتم تحميصها على النار بشكل جيد، ومن ثم يتم طحنها في الخلاط حتى تتحول إلى بودرة، ومن بعدها سنقوم بوضع مجموعة من الزيوت عليها، ومن أهمها زيت اللوز وزيت الزيتون وزيت الخروع، ويتم وضع الوصفة مع بعضها حتى نتأكد من مزجها بشكل جيد، وبعدها توضع على الشعر مرة واحدة في الأسبوع حتى تحصلين على أفضل النتائج ومن ثم يتم التوقف عنها.