5 درجات هايلايتر لإبراز جمال مكياجك

5 درجات هايلايتر لإبراز جمال مكياجك
هايلايتر، جمال مكياجك، رينج لايت

يعتبر الهايلايتر أحدث صيحات عالم الماكياج، فلا يكتمل جمال الماكياج بدونه، فهو قادر على تركيز النظر وتوجيهه لمناطق الجمال في الوجه، ويظهر الهايلايتر بوضوح في التصوير عن طريق استخدام الرينج لايت.

5 درجات هايلايتر لإبراز جمال مكياجك
هايلايتر، جمال مكياجك، رينج لايت

وللهايلايتر نوعين السائل والبودرة، لكل منهما استخدام مختلف عن الآخر، تتنافس الماركات العالمية على تحديثهما كل عام، لتزيد جودتهما بحيث يعطيا ضي أعلى وإشراق كريستالي أكثر للوجه، ولكلتا النوعين خمس درجات أساسية، بإمكانك الاختيار من بينهم وفق لون بشرتك، نوضحها في السطور التالية.

درجات الهايلايتر الأبيض والهايلايتر الفضي

إن كنت تتمتعي ببشرة بيضاء اللون، مثل الفنانة المصرية مي عز الدين، أو المطربة اللبنانية نانسي عجرم، أو الفنانة سيرين عبد النور، فاحتياجك للهايلايتر لا يخرج عن درجتين أساسيتين هما الأبيض أو الفضي، لتسليط الضوء على جمال بشرتك، بلون قريب من لونها بحيث تظهر الإضاءة بشكل طبيعي.

درجات الهايلايتر البرونزي والهايلايتر الذهبي

ولصاحبات البشرة السمراء والحنطية، مثل المطربة بلقيس، والمطربة أحلام، والمطربة وعد، فأنسب درجات الهايلايتر هي الذهبي والبرونزي بدرجاتهما، لكونهما درجات دافئة، تعطي وهج للبشرة الداكنة وتبرز جمال ملامحها، وتسلط الضوء على تكوينها العظمي المنحوت.

الهايلايتر الزهري بدرجاته

وان كنت من المتمتعات ببشرة قمحية اللون بدرجاتها، ويطلق عليهن صاحبات البشرة المحظوظة، حيث يليق عليها كافة الألوان سواء في اللبس أوالمكياج بشكل عام، مثل الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، فأنسب درجات الهايلايتر هي الزهري بدرجاته، لإعطاء إشراق لؤلؤي للوجه وإبراز تفاصيله.