التخطي إلى المحتوى

سارة الكندري “ترند” محرك البحث جوجل، اليوم الجمعة لماذا؟ من هي سارة الكندري التي تصدرت الترند لهذا اليوم الموافق 24/1/2020 واصبح البحث عنها كثيراً على المواقع المختلفة، سوف نتعرف أكثر في هذا المقال على سارة الكندري ولماذا تثير الجدل على السوشيال ميديا. ولماذا تصدرت الترند هذا اليوم بالذات.

سارة الكندري

عرفت سارة الكندري بعملها كـ “فاشونيستا” وهي من دولة الكوي، وتعيش بها ومتزوجة من أحمد العنزي، ولكنها عرفت على السوشيال ميديا بمنشورات تثير الجدل خاصة على حسابها على سناب شات. وقد تم القبض عليها مؤخراً بسبب نشرها لفيديو استفز المشاهدين وأثار جمهور سناب شات ومواقع التواصل مما جعلها تتصدر ترند جوجل هذا اليوم.

لماذا تم القبض على سارة الكندري

نشرت سارة الكندري فيديو يجمعها وزوجها وهو يقف خلفها ويقوم بتمشيطها بحركات أثارت حفيظة رواد السوشيال ميديا وقدم البعض فيها بلاغ إلى الشرطة التي لبت نداء الجماهير الغاضبة وألقت القبض عليها هي وزوجها وإخضاعهما للتحقيق ، وكان جمهور السوشيال ميديا قد اتهمها بنشر الفجور، نتيجة لما قاما به من إيحاءات باللفظ والحركة. ووصف رواد السوشيال ميديا الفيديو بأنه خادش للحياء، وتم القبض على سارة وزوجها،ويخضعان للتحقيق.

لماذا نشرت سارة هذا الفيديو

نال سارة الكندري وزوجها انتقادات لاذعة على السوشيال ميديا ولكن التحقيقات قالت انها تعتمدت نشر هذا الفيديو حتى تثير المتابعين كي يرفعوا الدعاوى بعد ذلك في حق المتجاوزين.