إزالة الشعر من الوجه والجسم بأقل الم ممكن مع وصفات تقشير الجلد

إزالة الشعر من الوجه والجسم بأقل الم ممكن مع وصفات تقشير الجلد
ازالة شعر الوجه

إزالة الشعر من الوجه والجسم بأقل الم ممكن مع وصفات تقشير الجلد: عند استخدام وصفات تقشير الجلد من المواد الطبيعية فإننا نساعد الجلد على تفتيح المسام وبالتالي يكون إزالة الشعر أسهل واقل ألماً، لذلك سوف نقدم لك بعض من وصفات تقشير البشرة التي تساعدك على تفتيحها وإزالة خلايا الجلد الميت والتخلص من البقع وتفتيح المسام لتجهيز البشرة في غزالة الشعر منها.

إزالة الشعر من الوجه والجسم بأقل الم ممكن مع وصفات تقشير الجلد
ازالة شعر الوجه

إزالة الشعر من الوجه والجسم بأقل الم

لدينا مجموعة من الوصفات التي يمكن أن تضعها المرأة على البشرة وتتركها على الجلد لمدة دقائق قد تصل ما بين ربع ساعة أو نصف ساعة، ثم يتم إزالتها ووترك البشرة دقائق أخرى حتى تهدأ ثم يتم إزالة الشعر بالشمع أو الحلاوة كما تريدين. ومن المواد المستخدمة لتقشير البشرة” طحين الشوفان، السكر، العسل، زيت الزيتون، الدقيق” ويمكن تكوين خلطات التقشير من هذه المواد، سوف نبين لك الطريقة.

زيت الزيتون والسكر: يمكن وضع ملعقة من زيت الزيتون على ملعقة من السكر البني ووضعه على البشرة مع التدليك وتركه عليها دقائق ثم غسل البشرة بالماء الدافئ حتى تظل المسام متفتحة وبعدها يمكن إزالة الشعر بسهولة بدون ألأم.

طحين الشوفان: يمكن خلط طحين الشوفان مع العسل ووضعه على البشرة وتدليكها برفق حتى تتفتح مسام البشرة ويتوغل الخليط بها ثم يترك على البشرة ربع ساعة ثم يتم غسله وقد تلاحظين أن الزغب قد خرج مع الخلطة وترك البشرة ناعمة ومشرقة