مواصفات هاتف HUAWEI Y6s الذي أطلقته شركة هواوي مؤخرًا في السوق المصرية وأسعاره

مواصفات هاتف HUAWEI Y6s الذي أطلقته شركة هواوي مؤخرًا في السوق المصرية وأسعاره
مواصفات هاتف HUAWEI Y6s

نتابع معكم عبر موقعنا مواصفات هاتف HUAWEI Y6s الذي أطلقته مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك ويتواجد في كافة فروع هواوي في الفترة الحالية ولدى كافة الموزعين المعتمدين، حيث يتميز الهاتف الجديد بأنه يقدم أداء مميز، لأنه مزود بمعالج قوي ثماني النواة من من نوع MTK MT6765 مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى توافر مساحة تخزينية تبلغ 64 جيجا بايت، وفتحة خاصة ببطاقة الذاكرة تصل إلى 52 جيجا بايت إضافية.

مواصفات هاتف HUAWEI Y6s الذي أطلقته شركة هواوي مؤخرًا في السوق المصرية وأسعاره
مواصفات هاتف HUAWEI Y6s

مواصفات هاتف HUAWEI Y6s

وصرح بيك ين نائب رئيس هواوي مصر قائلا :

“أن سلسلة هواتفنا الشبابية Y لاقت نجاحاً واسعاً في السوق المصرية منذ إطلاقها، وهو ما يأتي تماشياً مع استراتيجية الشركة التي تولي اهتمام بفئة المستخدمين الشباب لكونهم ركيزة أساسية في المجتمعات. لذا نحن نعمل على تطوير هذه السلسلة من الهواتف لنقدم تجربة متميزة التي تركز على اهتمامات فئة المستخدمين الشباب الذين يتطلعون لأجهزة ذكية وسهلة الاستخدام.”

وأضاف: “نحن في هواوي نعمل على تطوير وتحسين جميع فئات هواتفنا الذكية، حيث لم تعد تكتفي فئة المستخدمين الشباب بهاتف ذكي متوسط الإمكانيات، بل أخذت هذه الفئة تتطلع لمزيد من الإمكانيات والمزايا المبتكرة في هواتفهم الذكية. وعليه فإن إطلاق هواوي HUAWEI Y6s للسوق المصرية يمثل نقله نوعية في فئة الـ Y، حيث انه يتميز بمجموعة رائعة من الأجهزة، والبرامج، فضلاً عن أنظمة ذكية فريدة.”

مميزات هاتف HUAWEI Y6s

يتميز الهاتف الجديد بأنه يعتمد نظام EMUI 9.1 الذكي الذي يوفر القيام بالمهام بطريقة سلسة وسريعة، ويوفر هذا النظام إيماءات خاصة بتسهيل عملية التنقل، كما أنه مزود ببطارية 3020 مللي أمبير في الساعة، وكل ذلك بفضل التكنولوجيا الموفرة للطاقة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يجعله يتمتع بعمر أكبر.

ويأتي الهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل، وتوفر بذلك التقاط صور واضحة بدقة عالية، نظرًا لأن العدسة ذات الفتحة f / 1.8 تعمل على تسهيل حساسية الضوء المُحسّنة، حيث تستقبل إضاءة أكثر بنسبة 50٪ مقارنةً بعدسة عدسة f / 2.2 القياسية التي تظهر في معظم الهواتف ذات الأسعار المعقولة، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل.

أسعار هواتف هواوي الجديدة

يُذكر أن سلسلة هواتف Y Series لا تتميز بالإمكانيات العالية التي تفوق التطلعات للمستخدمين فقط، بل تتميز بالسعر التنافسي للغاية، لأن المستخدمين يبحثون دائمًا عن أفضل الإمكانيات بسعر مناسب، وهذا ما حرصت عليه شركة هواوي في إطلاق هاتفها الجديد HUAWEI Y6s.