أشهر خلطة سعودية لتبييض تحت الابط وازالة الاسمرار في يومين مع مزيج الليمون والنشا مجربة

أشهر خلطة سعودية لتبييض تحت الابط وازالة الاسمرار  في يومين  مع مزيج  الليمون والنشا مجربة

خلطة سعودية لتبيض تحت الابط فنعلم جميعاً أن منطقة الإبط من المناطق التي تصاب دائمًا بالغمقان وتغيير لونها، وهذا يسبب الإزعاج والحرج لأي إمرأة، وغمقان تلك المنطقة يحرم المرأة من التصرف بحرية وارتداء الملابس التي تريدها، ويرجع سبب اسمرار في منطقة الإبط للإفراط في استخدام المزيلات وكثرة التعرق ورطوبة تلك المنطقة بشكل مستمر وعدم تجفيفها، وإيضًا إزالة الشعر من منطقة الإبط بالكريمات يساعد على ترك أثار إسمرار في هذه المنطقة، كما نقوم بتقديم لكم اليوم  وصفات لتبييض الوجه  بجانب اقوي خلطة لتوريد الشفايف لجعل الشفاه أكثر أحمرارا دون وضع أي مكياج عليها.

أشهر خلطة سعودية لتبييض تحت الابط وازالة الاسمرار  في يومين  مع مزيج  الليمون والنشا مجربة

 

خلطة سعودية لتبييض تحت الابط مع الليمون

الليمون من أغنى المواد الطبيعية بالفيتامينات مثل فيتامينات سي، وفيتامين ج، وفيتامين ب، والتي تساعد بشكل كبير علي تفتيح منطقة الابط.

● زيت زيتون وليمون

بمزج معلقتين من عصير الليمون، وملعقتين من زيت الزيتون، وثلاث معالق سكر خشن، ملعقة كبيرة ملح خشن يتم مزج المكونات جيدًا لعمل اسكريب متجانس ويتم توزيعه تحت الابط ويترك المزيج مدة ٢٠ دقيقة ثم فرك الأبط بالاسكريب وبعدها يغسل بالماء البارد، وتكرر الوصفة ثلاث مرات أسبوعيًا.

● الليمون وماء الورد

يتم مزج ثلاث معالق من ملح خشن، ملعقتين من عصير الليمون، وملعقة من ماء الورد، وبعد مزج الخليط جيدًا يتم وضعه تحت الابط ويترك ١٥ دقيق وبعدها يُغسل وتكرر الوصفة يوم ويوم.

● الليمون والخيار

بمزج معلقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من عصير الخيار ومعلقة صغيرة من الكركم يتم المزج جيدًا لتكوين خليط متجانس يتم وضعه في منطقة الأبط وتركة ١٠ دقائق ثم غسل المزيج لنشاهد الفرق الكبير في لون البشرة بشكل فوري.

● الليمون ونشا الذرة

بنصف ليمونة يتم تدليك منطقة الإبط لمدة خمس دقائق ثم وضع النشا عليها وتركه حتى يجف قبل أن نقوم بفركه، وتكرر الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع لأفضل النتائج.

 وصفة الليمون والعسل لتفتيح الإبطين

يتم خلط كميات متساوية من عصير الليمون والعسل، وتوزيعة في منطقة الإبط ويترك لمدّة ثلث ساعة ثم يتم غسله بالماء الدافئ وتكرر مرتين أسبوعيًا.