لإنقاص 4 كيلو في ثلاث أيام… أفضل وأسرع 6 وصفات تعمل على نحت الجسم وإذابة الدهون بسرعة جبارة

لإنقاص 4 كيلو في ثلاث أيام… أفضل وأسرع 6 وصفات تعمل على نحت الجسم وإذابة الدهون بسرعة جبارة

يعاني العديد من السيدات والرجال من مشكلة زيادة الوزن، لذلك يبحث البعض إلى أسهل الطرق الطبيعية  التي تساعد في نحت الجسم ومده بالرشاقة، فيوجد الكثير من الأطعمة التي تقضي على مشكلة الوزن الزائد ولكن الكثير منا لا يدركون أهمية هذه الأطعمة في التخسيس فسنقدم إليكم في السطور الآتية أهم الأطعمة التي تساعد في التخلص نهائياً من مشكلة الوزن الزائد.

لإنقاص 4 كيلو في ثلاث أيام… أفضل وأسرع 6 وصفات تعمل على نحت الجسم وإذابة الدهون بسرعة جبارة

التونا مع الزنجبيل

تعتبر هذه الأكلة من أهم الأطعمة التي تساعد في التخلص وبشكل نهائي من الوزن الزائد فتساعد على المرور المعوي كما أنه تعمل على تفريغ المعدة من بقايا الأطعمة، فالأطعمة تحتوي على الأوميغا 3 التي تمنع نهائياً تراكم الدهون في الجسم.

القهوة والقرفة

تعتبر من أكثر المشروبات التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد فالقرفة تحتوي على مضادات الأكسدة التي تمنع انتفاخ البطن بشكل نهائي.

السبانخ وزيت الأفوكادو

تعتبر السبانخ من أكثر الأطعمة التي تزيد الشعور بالشبع لوقت أطول وتمنع السبانخ من تناول الأطعمة المضرة نهائياً، يعمل الأفوكادو على الحفاظ على مستوى الكوليسترول الطبيعي في الدم كما أنه يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات.

البطاطا

تعتبر البطاطا من أكثر الأطعمة التي تزيد الشعور بالشبع وتساعد كثيراً في التخلص من الززن الزائد ومن الممكن أن يتم تناولها مشوية أو مطهوة دون إضافة الزبدة، وتعد هذه الأطعمة من أهم المأكولات التي تساعد في نحت الجسم فمن الأفضل تناولهم.

مشروب الزنجبيل والقرفة

يغلى كوب من الماء ويضاف ملعقة صغيرة من الزنجبيل ونصف ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة إلى الماء المغلي، ثم يترك مشروب الزنجبيل حتى يبرد، ثم يحلى المشروب بالعسل الأبيض.

مشروب الشاي الأخضر والزنجبيل

يضاف ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر ونصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون ونصف ملعقة صغيرة من النعناع المجفف إلى كوب من الماء المغلي، ويغطى الكأس لمدة ثلاث دقائق، ثم قومي بتصفية المشروب ويتم تحلية المشروب على حسب الرغبة.

مشروب البردقوش والنعناع

يغلى كوب من الماء ويضاف إليه ملعقة صغيرة من البردقوش وملعقة صغيرة النعناع المجفف ونصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل، ثم يترك لبضع دقائق حتى ينقع، ثم يصفى ويتم تناوله.