التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم ملخص مباراة ليفربول اليوم ضد شروسيري تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي 2020، وقد بدأت مباريات تلك البطولة يوم الخميس الموافق 23 من يناير الشهر الجاري، حيث يلتقي الليفر في دور الأربعة من البطولة، وهذا بالاقتراب من دور ربع النهائي، وقد تمكن مانشستر سيتي، واليونايتد الفوز وكذلك تشيلسي في مباريات أمس ضمن هذا الدور، والآن سنتعرف علي نتيجة ليفربول وشروسيري وتفاصيل اللقاء.

تشكيلة ليفربول اليوم
تشكيلة ليفربول اليوم

نتعرف من خلال القائمة السابقة علي التشكيلة الرسمية لمباراة الليلة، وذلك بغياب نجوم الفريق الثلاثة من المباراة في لقاء الليلة، حيث يجلس صلاح وروبرتو فرمينو علي دكة البدلاء، والآن سنتابع ملخص الليفر الآن.

مباراة ليفربول اليوم

تنطلق المباراة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش العالمي وذلك مساء يوم الأحد 26 من يناير 2020، ويكون توقيت ماتش ليفر الليلة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وعند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العراق، والسعودية، وسوريا، وفلسطين، واليمن، كما سيكون اللقاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسنرفق إليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم عبر مختلف الأقمار الصناعية، وللحصول علي قناة تذيع المباراة يكون من ضمن القائمة التالية.

beIN Sports HD 2
Eir Sport TV 1
Sport TV 2
SuperSport 3 / HD
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 HD Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
Diema Sport 2 HD
beIN Sports HD 11 EN
beIN Sports 2 FR
Match Football 3
Digi Sport 3 HD Slovakia
Ziggo Sport Select HD
EuroSport Romania
Sport Klub 1 Montenegro
Eleven Sports 1 Belgium
Viasport 1
DAZN 2 HD

سيكون معلق اللقاء عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت، هو المعلق الكبير سوار الذهب، والآن سنتابع معكم نتيجة مباراة ليفربول وشروسبري تاون في الدور الرابع من البطولة.

ملخص مباراة ليفربول اليوم

يستعد لاعبي الفريقين بالإحماء للشوط الأول، حيث نوفر لكم تشكيلة الفريقين الرسمية بعد دقائق عند إعلان مدربي الفريقين للقوائم النهائية.

ينطلق الشوط الأول وسط حضور جماهيري ضخم لتشجيع الفريقين، ويؤدي لاعبي الريدز إحماءاتهم المميزة قبل انطلاق أول أشواط اللقاء، وسيكون لقاء الليلة مثير بكل المعاني حيث يسعى يورجون كلوب للسيطرة علي المباراة بأقل المجهود.

قام كورتيس جونز بتسجيل أول أهداف الليفر الآن في الدقيقة 15 من الشوط الأول، وذلك بتسديده رائعه لم يتمكن الحارس من التصدي لها، وبهذا تصبح نتيجة ليفربول الآن هدف دون رد.

جيسون كامينجز يقوم بإحراز هدفي التعادل لصالح شرو تاون، ويقوم يورجون كلوب بإنزال محمد صلاح وفرمينو قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق، لكن ينتهي اللقاء بالتعادل وهدفين لكل فريق.