التخطي إلى المحتوى

نتابع مباراة الاهلي والنجم الساحلي التونسي الليلة في دوري أبطال أفريقيا 2020 علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، وهذا في مباريات دور المجموعات ضمن المجموعة الثانية في خامس جولات البطولة، وستكون مهمة لاعبي القلعة الحمراء صعبة بعد أن كانت نتيجة الأهلي ضد النجم التونسي في الذهاب هو الخسارة بهدف وحيد بدون رد، وهذا بعد أن تمكن ياسين الشيخاوي بتسجيل الهدف الوحيد في المباراة، سننقل لكم ملخص مباراة الأهلي اليوم فور بداية اللقاء وقبلها سنتعرف علي القنوات الناقلة للمباراة.

سننقل لكم الآن التشكيل الرسمي للنادي الأهلي كما تم إعلانه منذ ساعه، وسنتابع معكم ملخص مباراة الاهلي اليوم ضد النجم الساحلي التونسي علي الأراضي المصرية، وقد انتهي الشوط الأول بالتقدم لنادي الأهلي بقدم جونيور أجاي، وسيكون الشوط الثاني ملتهب لمحاولة التونسي التعادل.

موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي

تم تحديد ميعاد ماتش الأهلى المصري ضد النجم الساحلي التونسي ليكون في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش مساء يوم الأحد 26 من يناير، كما يأتي الموعد بتوقيت القاهرة في تمام التاسعة مساءً، ويأتي اللقاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة في تمام الحادية عشرة مساءً، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تكون بطولة دوري أبطال أفريقيا من أهم البطولات الأفريقية علي الساحة، والتي يشارك بها أقوي الفرق من جميع أنحاء القارة السمراء، ويشترك بها فريقين من أقوي فرق الدوري المصري، وهما الزمالك والأهلي، وقد خسر نادي الزمالك الأبيض في لقاء الذهاب الماضي أمام خصمه وتعادل في العودة، وسنتعرف علي نتيجة الاهلي اليوم وماذا سيكون مصيره.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم

تم تحديد واحدة من القنوات الناقلة لدوري أبطال أفريقيا 2020، لكي تكون القناة الناقلة ماتش النجم الساحلي والأهلي اليوم في العودة، وتلك القناة هي قناة beIN Sports HD 1، وسيكون المعلق هو خليل البلوشي، كما سنتابع معكم فور بداية اللقاء نتيجة الاهلي والنجم اليوم لحظة بلحظة فتابعونا.

تأتي تشكيلة الأهلي كما سنرفق إليكم الآن، حيث لم يتم نزول كهربا لقائمة الأساسي في بداية اللقاء، بينما ينزل الشيخ ومحسن في الهجوم الليلة كما يظهر لنا من التشكيل التالي.

تشكيلة النادي الاهلي
تشكيلة النادي الاهلي

نتيجة الاهلي المصري والنجم الساحلي

الأهلي المصري 1-0 النجم الساحلي التونسي

  • يستعد لاعبي الفريقين لبداية الشوط الأول، وذلك بعد أن اقترب إنطلاق الشوط الأول والذي يستعد حكم المباراة لإعلان الدقيقة الأولي منه، ويقوم لاعبي الفريقين بأداء عملية الإحماء حتي البداية.
  • تنطلق المباراة والشوط الأول وسط حضور جماهيري ضخم، وأمال عريضة للمصرين كافة، ولمشجعي القلعة الحمراء خاصه ويأملون في فوز غالي الليلة.
  • محمد أمين بن عمور يحصل علي أول بطاقة صفراء في المباراة خلال الدقائق الأولي من اللقاء، وذلك ضمن صفوف فريق النجم التونسي، وتظل نتيجة الأهلي اليوم هي التعادل حتي الدقيقة 30 من شوط المباراة الأول.
  • جونيور أجاي يحرز أول أهداف الأهلي الآن، لتصبح النتيجة هدف دون رد مع نهاية الشوط الأول بعد الهدف الذي أحرزه أجاي في الدقيقة 32 من شوط اللقاء الأول.
  • ينطلق الشوط الثاني، ومحاولات مستمرة من لاعبي الفريق التونسي للتعادل، لكن تصل المباراة للدقيقة 80 وتظل النتيجة لصالح النادي الأهلي المصري.
  • ينتهي لقاء العودة بفوز لاعبي القلعة الحمراء، وهذا بعد مباراة نارية تابعناها نقلاً من الأراضي المصرية، وتنتهي نتيجة مباراة الاهلي والنجم الساحلي اليوم بهدف دون رد.