التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا ترتيب مجموعة بيراميدز والمصري في الكونفدرالية الإفريقية بعد المباراة التي أقيمت اليوم، حيث تلقى فريق نادي بيراميدز هزيمة غير متوقعة على أرضه مساء اليوم الأحد وذلك على يد فريق إينوجو رينجرز، بهدف دون لا شيء، ليصعب موقف النادي المصري البورسعيدي في التأهل إلى الدور المقبل، ويحتاج إلى الفوز من أجل أن يصعد.

ترتيب مجموعة بيراميدز والمصري

يُذكر أن مباراة إينوجو رينجرز وبيراميدز أقيمت اليوم على أرضية ملعب استاد القاهرة وأحرز الفريق الضيف هدفًا في الثلث الأخير من المباراة ولم يستطع بيراميدز إحراز أي أهداف في اللقاء وحتى هدف التعادل، وذلك رغم السيطرة الكاملة على مُجريات اللقاء.

ولذلك توقف رصيد نادي بيراميدز عند النقطة 12 بالخسارة في مبارة اليوم، بعد أن فاز في الأربع مباريات الأخيرة، وعلى الرغم من ذلك فأنه قد يضمن التأهل رسميًا كأول المجموعة، أما فيما يخص النادي المصري البورسعيدي، الذي لعب مباراة أقل من بيراميدز وإينوجو رينجرز فأنه يتواجد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في لقائين والتعادل في آخرين.

مباراة بيراميدز وإينوجو رينجرز

وأدخل فريق بيراميدز اليوم فريق إينوجو رينجرز في أجواء المنافسة، بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 5 في لقاء اليوم، وهذا يعني أنه لابد للفريق المصري أن يفوز في مباراته القادمة لكي يضمن التأهل إلى الدور القادم، وذلك بعد أن أصبح إينوجو طرفًا في المنافسة.

وفي المقابل يحتل فريق نواذيبو المركز الأخير برصيد نقطاين، ولكنه لم يفقد الأمل في التأهل إذا استطاع الفوز على المصري في المباراة القادمة، فسوف يتساوى مع إينوجو رينجرز.